أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مفتي حوثي يهدر دم اللواء على محسن الأحمر و يدعو لتطهير المحافظات اليمنية من أنصاره

- صعدة

دعى إمام وخطيب جامع السالمي بمحافظة صعدة إلى مواجهة العميل " حسب زعمه " علي محسن الأحمر متهماً له بالعماله للأمريكان معللاً ذلك بأنه على صله دائمه و مستمره مع السفير الأمريكي بصنعاء .

المفتي الحوثي و الذي يدعى فايز الليث و يكنى بأبو محمد قال في كلمته اليوم في جامع السالمي عبر مكبرات الصوت التابعه للجامع بأنه يتوجب على الجميع قتال هذا العدو و ملاحقته هو و أنصاره أينما كان تواجدهم و تطهير جميع المحافظات اليمنية منهم .

و أكد المفتي الحوثي عزمه هو و من أسماهم أنصار الله على مواجهة هذا العميل و ملاحقة أنصاره أينما وجدوا .

حيث و هو ظالم و فاسد و أمريكا راضية عنه و أنه عنصر فاسد في هذا الوطن يجب التخلص منه هو و أنصاره .

وكانت مصادر إعلاميه قد تحدثت عن  تعزيزات مسلحة  تمثلت في وصول المئات من الحوثيين المسلحيين قادمين من محافظة صعدة إلى المنطقة يحملون كميات من الأسلحة المختلفة ، مشيرة الى أن مسلحي الحوثي تمركزوا في مناطق مختلفة بمديرية مستبأ خاصة على مناطق الحدود مع عاهم ، الأمر الذي اعتبره أبناء مديرية كشر استعدادات مكثفة للحوثيين للقيام بحملة مسلحة على القرى والمناطق التي سبق أن طردتهم ومنعتهم من الدخول أو الاستيلاء عليها خاصة مركز المديرية – كشر- وسوق عاهم وما جاورها .

تعليقات الزوار
1)
حضرمي -   بتاريخ: 18-10-2012    
إذا اختلفت الكلب على فريسة تصارعت فيما بنينها لو تعلمون كيف تخاذل هذا الإخواني (علي محسن)أيام حصار وحرب دماج عن نصرة المظلوم بل وكيف فتح أبواب عدة معسكرات تابعة له أمام الحوثيين المعتدين على دماج لعرفت معنى كلامي , فلا كرامة للمجرمين!
2)
احمد الصعدي -   بتاريخ: 18-10-2012    
الخطيب هذا انا اعرفه حق المعرفه انه يعرف ماذا كان يعمل في حرب صعده وكيف كان يتلقي العم علي حساب المغرر بهم ومن اين كان يستلم الفلوس وهر مصور عندي في الهاتف من كان يطيه الفلوس لايخدعكم ملهم عماء الشعب الضحيه لا داعي للمزايدات
3)
يمني -   بتاريخ: 19-10-2012    
الى المعلق رقم 1 الحضرمي اما انك مدسوس واما انك مغفل احمق

Total time: 0.0537