أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ديانا كرزون ملاحقة من قبل الانتربول ولا تظهر في الاماكن العامة بالقاهرة

- عبد الكريم الحزمي
أكدت مصادر أردنية غير رسمية أن الانتربول (الشرطة الدولية) أصدرت مذكرة اعتقال بحق الفنانة الأردنية ديانا كرزون الموجودة حاليا بمصر في قضية مرفوعة عليها من قبل منتج أردني.

وكان المنتج قد أصدر بيانا قال فيه ان المغنية مدينة له بـ100 ألف دينار أردني بالإضافة إلى مبلغ مليون دولار أميركي لعدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما، وأكد أنه حصل على حكم بذلك.

وتفيد المصادر المقربة من المنتج الأردني انه قام بالمطالبة بالشرط الجزائي المتفق عليه بين المنتج والمطربة وهو مليون دولار أمريكي في حال تخلف الطرف الثاني بالالتزام ببنود العقد.

وتعود إلى أن الفنانة كرزون امتنعت عن الغناء للأردن من خلال أغنية وطنية كان سيشاركها احد الفنانين العرب المعروفين، والذي تبرع بكافة المصاريف وتكبد كل التكاليف المالية لقاء أن يغني تلك الأغنية الوطنية مما أثار حفيظة تلك الفنانة كرزون وتطلب أجرا لقاء غنائها لتلك الأغنية مع الفنان العربي، حيث اشتعل الخلاف بينهما مما دفع المطربة لتنطق بكرهها للمواطن والوطن وتقول "أنا قدمت الكثير ولم يقدم لي أي شي"، لتكون تلك العبارة بمثابة الشرارة التي أشعلت الخلافات بين المنتج والمطربة.

ويزعم المنتج في بيانه أن كرزون تتوارى حاليا في القاهرة، بعد أن ألغت جميع حفلاتها الفنية هناك نتيجة تلك القضية خوفا من الظهور في الأماكن العامة.

يذكر أن ديانا تشارك في مسلسل "منتهى العشق" بطولة مصطفى قمر ورانيا فريد شوقي ونهال عنبر ومنة فضالي ولطفي لبيب وخالد محمود

Total time: 0.0586