أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تكريم 613 حافظ وحافظة للقرآن في مشروع الشفيع مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية تحتفل بتكريم المتميزين في المشاريع والبرامج المختلفة للعام 2012م

- سامي الصوفي

 

 

أقامت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في صنعاء حفلاً تكريمياً للمتميزين في كافة البرامج والمشاريع التي أقامتها المؤسسة خلال عام 2012م

وفي الإحتفال الذي حضره الأستاذ بدر بورحمة        رئيس منظمة الرحمة العالمية بدولة الكويت والاستاذ خالد القصار رئيس مشروع الشفيع والأستاذة نور با عباد وكيل وزارة الشئون الإجتماعية والعمل وعدد من الشخصيات الرسمية والخيرية في اليمن

تحدث الأستاذ رائد إبراهيم المدير التنفيذي للمؤسسة  عن البرامج والمشاريع التنموية في مختلف المجالات التنوية التي نفذتها المؤسسة منذ افتتاحها رسمياً في عام 2010م  حيث أكد أن المؤسسة تسعى من خلال برامجها  إلى تنمية الإنسان بكافة شرائح وفئات المجتمع ففي مشروع الشفيع تحتفل المؤسسة بتكريم 613 حافظ وحافظة كما تكرم المؤسسة مجموعة كبيرة في مجال تأهيل المهارات والقدرات سواءً في مجال التدبير المنزلي والخياطة والكوفير والتجميل ودبلومات اللغة الإنجليزية والكمبيوتر ومهارات الأطفال التعليمية وغيرها من المجالات التنموية  ومشاريع القرض الحسن .

وأكد أن أكاديمية التواصل مستمرة في بناء الإنساني في مجالات مختلفة وتدشن برنامج الشباب أمل في عدد من محافظات الجمهورية والذي يهدف إلى تهيئة الشباب للعمل في سوق العمل .

الأستاذ خالد القصار رئيس مشروع الشفيع تحدث عن أهمية التنمية الإنسانية وتطوير قدراته المختلفة للحصول على بناء جيل  يواكب عصره وتحسين مستقبل الأجيال ومن باب السعي إلى تهيئة الشباب للإعتماد على النفس والإسهام في بناء الوطن .

كما أشاد القصار بالعمل الدؤوب الذي يقوم به جميع المنتسبين للمؤسسة في اليمن والنتائج الرائعة التي يلمسها الجميع في جميع المجالات والجوانب المختلفة .

 هنية العزاني إحدى المستفيدات تحدثت عن البرامج التي استفادت منها في مجالات متعددة في المؤسسة وقالت انها تنوي الإستفادة من مشروع القرض الحسن لإنشاء معمل للخياطة لتحسين دخل الأسرة .

عرضت خلال الإحتفال العديد من الفقرات الإنشادية والعروض التعريفية ببرامج ومشاريع المؤسسة .

وفي نهاية الإحتفال تم تكريم المتميزين في جميع البرامج والمشاريع .

كما قام الحضور بزيارة المعرض  الذي اقيم بهذه المناسبة والذي عرضت فيه مجموعة من المنتجات والأشغال التي قدمها المشاركون في كافة البرامج المهارية المختلفة . 

المصدر : متابعات

Total time: 0.093