أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الجمعية الطبية الخيرية اليمنية تُطلق حملة تبرعات دوائية لإغاثة الفلسطينيين بغزة

- فهمي العُليمي‎

دشنت الجمعية الطبية الخيرية اليمنية حملة تبرعات طبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق مع تصاعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة والذي أودى خلال الأربعة الأيام الماضية بحياة 39 مواطنا وإصابة أكثر من 300 آخرين بينهم أطفال ونساء.

وقال أمين عام الجمعية الدكتور عبد الملك الزبيري إن حملة التبرعات تهدف إلى مواجهة الأزمة الإنسانية والطبية التي يعيشها قطاع غرة ومستشفياته مع تزايد ضحايا الهجمات الصهيونية التي تستهدف وبشكل إجرامي منذ الأربعاء الماضي الأحياء السكنية دون وازع من ضمير او رادع من قانون.

وأكد الدكتور الزبيري أن الجمعية الطبية الخيرية اليمنية وانطلاقا من واجبها الإنساني واهدافها النبيلة لن تدخر جهدا في تقديم المعونات الطبية للفلسطينيين المحاصرين في غزة، وانها على تواصل مستمر مع منظمات إقليمية ودولية لإيصال مساعدات طبية عاجلة إلى القطاع ضمن قافلة طبية يمنية ستتجه إلى غزة للمشاركة في معالجة الجرحى.

وفيما أبدى أمين عام الجمعية الطبية ثقته الكاملة بالشعب اليمني في مناصرة إخوانهم الفلسطينيين بغزة، دعا كافة التجار وفاعلي الخير والشركات التجارية والطبية للتفاعل العاجل مع الجمعية في حملة "نبي الله يعقوب عليه السلام لدعم غزة"، وتقديم تبرعاتهم إلى مقر الجمعية في العاصمة صنعاء وفروعها في المحافظات، أو عبر حسابات الجمعية: (766) في بنك سبأ الإسلامي و(198970- 001) في بنك اليمن الدولي

Total time: 0.0559