أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

مجموعة أنونيموس تخترق مواقع إسرائيلية كبرى تضامناً مع غزة

- متابعات

في مجموعة هجمات مدروسة وناجحة الى مصالح الكيان الصهيوني ، بسبب عدوانه الغاشم المستمر على غزة منذ بضعة أيام ، وجهت منظمة الهاكر الشهيرة Anonymous عدة ضربات الكترونية في الصميم لاهداف حكومية وشركات تجزئة ومؤسسات مالية مختلفة .

وكانت الضربة الأكثر دويا هي تلك الموجهة الى بنك القدس ، واحد من أهم المصارف المالية لدولة الاحتلال ، والتي أعلنت المجموعة عبر حسابها في تويتر انها حذفت قاعدة بيانات عملاء البنك اون لاين ، بعد الاحتفاظ بنسخة منها لدى المجموعة .

ويشير تقرير Zdnet الى أن موقع البنك على الويب أظهر رسائل تفيد بوجود مشاكل في قاعدة البيانات ، قبل أن يتم تخزينها مرة أخرى بعدها ببضعة ساعات وفق تقرير الموقع.

و حسب نفس المصدر السائق فقد نجحت Anonymous في ضرب وتعطيل زهاء 663 موقع مختلف لدولة الاحتلال منذ بدء عمليات الهجوم الالكتروني وحتى لحظة كتابة هذا التقرير .

وكانت دولة الاحتلال قد سربت الى وسائل الاعلام عزمها قطه شبكة الانترنت لتفادي كل هذه الهجمات التي تتوالى على رؤوسهم ، مما دفع مجموعات الهاكرز المهاجمة الى تذكيرهم الى أن بعض الحكومات الفاشية في المنطقة ، لم تنجو من مصيرها المحتوم بالسقوط ، عندما قطعوا الاتصالات عن شعوبهم في ذروة لحظات الثورة .

Total time: 0.0496