أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إب..مجلس شباب الثورة الشعبية يدين ما تعرض له مدير أمن المحافظة من إساءات وتهديدات ويطالب بملاحقة من يقومون بالتقطعات ونهب الأراضي

- إب/علي غراب

 

 

دان مجلس شباب الثورة الشعبية بمحافظة إب في بلاغ صادر عنه ما تعرض له مدير أمن المحافظة من إساءات وتهديدات من قبل الخارجين عن القانون وممن لا يعيشون إلا في ظل إقلاق السكينة العامة للوطن والمواطن من قطع للطرقات ونشر لثقافة الفوضى وإيواء للخارجين عن القانون.

وأضاف البلاغ أن تلك التصرفات والأعمال الإجرامية والخارجة عن القانون والتي لا تعبر إلا عن ما يحمله هؤلاء من حب للفوضى والعبث بأمن وسلامة المواطنين .

وثمن مجلس شباب الثورة بمحافظة اب عاليا ما قام به مدير أمن المحافظة ومن معه من رجال الأمن الشرفاء وكل الخيرين من دور بارز وملحوظ لما من شأنه إحلال الأمن والسكينة للمواطنين.

وأكد البلاغ وقوف  الثوار إلى جانب مدير أمن المحافظة في الخطوات التي قام بها  ودعمهم الكامل لمواقفه الشجاعة .

وشدد البلاغ  على يد مدير الأمن في المضي قدماً للحد من جميع الظواهر السلبية التي شوهت وجه محافظتنا من ظاهرة حمل السلاح وإطلاق الأعيرة  والألعاب النارية.

وطالب البلاغ بملاحقة كل من يقومون بالتقطعات ونهب الأراضي و سرعة تقديمهم للقضاء حتى ينالوا جزائهم الرادع .

 

 

نص البلاغ الصحفي الصادر عن مجلس شباب الثورة بمحافظة إب

في ظل الأوضاع الأمنية والقضايا المستجدة داخل المحافظة وما جرى من أحداث وحملات أمنية للحد من انتشار المسلحين وإيقاف أسباب الجريمة وكان أبرز تلك الأحداث القبض على عدد من المطلوبين أمنيا وضبط أكثر من 65 قطعة سلاح وما تعرض له مدير أمن المحافظة من إساءات من قبل الخارجين عن القانون وممن لا يعيشون إلا في ظل إقلاق السكينة العامة للوطن والمواطن من قطع للطرقات ونشر لثقافة الفوضى وإيواء للخارجين عن القانون.

ونحن بدورنا إذ ندين مثل تلك التصرفات والأعمال الإجرامية والخارجة عن القانون والتي تعبر عن ما يحمله هؤلاء من حب للفوضى والعبث بأمن وسلامة المواطنين .

ومجلس شباب الثورة بمحافظة اب إذ يثمن عاليا ما قام به مدير أمن المحافظة ومن معه من رجال الأمن الشرفاء وكل الخيرين من دور بارز وملحوظ لما من شأنه إحلال الأمن والسكينة للمواطنين.

نؤكد مع كل الثوار وقوفنا إلى جانبه ودعمنا الكامل لمواقفه الشجاعة

ونشد على يده المضي قدماً للحد من جميع الظواهر السلبية التي شوهت وجه محافظتنا ومن ذلك ظاهرة حمل السلاح وإطلاق الأعيرة  والألعاب النارية.

وملاحقة كل من يقومون بالتقطعات ونهب الأراضي و سرعة تقديمهم للقضاء حتى ينالوا جزائهم الرادع .

عاشت اليمن حرة أبية ,الرحمة للشهداء والمجد للوطن ، وطن العزة والكرامة والمواطنة المتساوية وتحية إكبار لشعبنا اليمني العظيم .

بلاغ صحفي

صادر عن مجلس شباب الثورة الشعبية  بمحافظة إب

23/11/2012

 

 

 

 

 

 

Total time: 0.0493