أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

اللاعب هزازي يكشف سبب فسخ خطوبته من الفنانة اليمنية بلقيس فتحي

- متابعات

كشف مهاجم نادي الاتحاد السعودي نائف هزازي عن ملابسات فسخ خطوتبه من الفنانة اليمنية الشابة بلقيس أحمد فتحي،بعد علاقة لم تستمر لأكثر من عدة أشهر تمكنت من جذب أنظار الصحافة اليمينة والعربية على حد سواء.

وأرجأ هزازي مهاجم المنتخب السعودي في حديثه لصحيفة "عكاظ" السعودية سبب فسخ خطوبته من الفنانة الاماراتية اليمنية الاصل بلقيس أحمد فتحي، "لأسباب عائلية" في حين ذهبت بلقيس إلى ذات الأسباب مضيفة عليها ان الزواج قسمة ونصيب.

وكان الهزازي تواجد في مدينة دبي عقب مشاركته مع المنتخب السعودي أمام نظيره الصيني في التصفيات التأهيلية لكأس آسيا 2015، حيث التقى خطيبته بلقيس ومن ثم عاد إلى جدة مطلع الأسبوع الحالي.
ونقلت الصحيفة السعودية عن هزازي قوله:"إنه عقد اجتماعا مع عائلته "وعلى ضوئه تم اتخاذ قرار فسخ خطوبتي".

من جهتها، كتبت الفنانة بلقيس وهي ابنة الفنان اليمني المعروف أحمد فتحي على حسابها الخاص في "تويتر" تغريدة "فسخت خطبتي من اللاعب نايف هزازي؛ لأسباب عائلية خاصة جداً. أتمنى له التوفيق. وكل شيء قسمة ونصيب".

وكانت الصحافة قد اهتمت بخطبة بلقيس وهزازي على نطاق واسع بسبب نجومية الأخير الكبيرة في صفوف المنتخب السعودي ونادي الاتحاد، إلى جانب شهرة المغنية المعروفة بأداء اللون الخليجي، وفقا لـ"سي ان أن".

وكان هزازي واجه انتقادات واسعة من قبل الشارع السعودي عقب إعلانه للخطوبة رسميا من الفنانة الإماراتية بلقيس، في أكتوبر/تشرين الاول الماضي في حفل أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور والدها وعدد من الحضور، وفقا لوسائل الاعلام.

Total time: 0.0923