أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد نشر "اخبار الساعة" هجوم العصابات بالمكلا ضد البساطين.. امن المكلا يعترف بوجود جرحى ويزورهم بالمستشفى

- خاص

زار مسئول أمني مساء أمس الجرحى من البساطين والذين يرقدون في مستشفى ابن سيناء بالمكلا جراء إصابتهم بالرصاص من قبل مسلحين يتعون مدير مديرية المكلا "عبد الله العمودي" والذي كان ضمنهم ويلبس لبس مدني.

ونقل موقع نجم المكلا بأن العقيد فهمي محروس زار في وقت متأخر من الليل المصابين من الجانبين بمستشفى ابن سيناء بالمكلا وقد لهم المساعدة والاطمئنان على صحتهم.

ولم يعترف الأمن بوجود مصابين من البساطين حتى ان الأمن كان غائبا لحل القضية رغم تواصل البساطين اكثر من مرة معهم ولم يحضر حتى طقم شرطة واحد.

وكان موقع "اخبار الساعة" قد نقل مساء امس الخميس  حقيقة المواجهات والهجمة التي تشنها عصابات من الحراك وتهتف بهتافات "عنصرية" ضد اشخاص لا ناقة لهم ولا جمل بالقضايا السياسية وكل همهم هو طلب الرزق فقط.

الجدير بالذكر ان مهلة بعض القوى في الأمن للبساطين بمغادرة السوق  تنتهي اليوم وانهم "سيرموهم في البحر" حسب ما نقل صاحب محل بسطة لـ "اخبار الساعة".

رابط الخبر: "ارحلوا يا شمالين - ارحلوا يا محتلين" هجوم للحراكيين بالمكلا على سوق شعبية واحراق بسطاتهم بقيادة ضباط بالأمن والعديد من الإصابات بالرصاص (اسماء)

 

 

تعليقات الزوار
1)
محمد على -   بتاريخ: 15-02-2013    
لو جنوبيين ما كان زاروهم لكن المسالة سادة وعبيد والعمودى وغيره يزورون سادتهم
2)
السيباني -   بتاريخ: 15-02-2013    
اخبار الساعة اكيد شمال يميل لبني جلدته اصحاب البساط الزرق امتنعو عن اخلاء المكان من سنين ورفضو توجيهات البلديه والاداره المحليه ومشوهين الشارع ومدخل المدينه  وبلاش نصب 
3)
ايهابالكامل -   بتاريخ: 16-02-2013    
الارض ارض الله بس كل شي بي الاحترام في شي اسمه اصول مش ومن اجاه ونجر ايش هي مزبلة تضديق الطريق وعمل زبلة في الشارع غير حضاري

Total time: 0.0773