أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عصابات صومالية وأثيوبية تسطوا على منازل سعوديين وتقتل وتنهب

الصورة تعبيرية
- صنعاء - رضوان ناصر الشريف

قوات الأمن السعودي تقوم بعملية تمشيط واسعة في مختلف المملكة العربية السعودية بحثاً عن الإثيوبيين والصوماليين حيث قامت يوم أمس الأول مجموعة من الصوماليين والأثيوبيين يحملون أسلحة بيضاء من سكاكين وسواطيل بالهجوم على منازل مواطنيين سعوديين وقاموا بذبح مجموعة من السعوديين ونهب أموالهم والاعتداء على نسائهم .

وقد قام مجموعة من الشباب السعوديين المدنيين بتشكيل مجموعات ومطاردة العصابة بعد عجز قوات الأمن عن الإمساك بهم وقد تم إلقاء القبض على مجموعه منهم من قبل الشباب السعودي وقاموا بالتنكيل بهم وإعدامهم دون الرجوع للقضاء .

وقد نشر شباب صورا وفديوا تظهر التنكيل بالأثيوبيين والصوماليين من قبل المواطنين السعوديين وهي تعتبر سابقة خطيرة في المملكة العربية السعودية .

تعليقات الزوار
1)
صومال متجنس -   بتاريخ: 26-04-2013    
اولا يجيب التفريق بين الصوماليين والاثيوبين ومو كل ما قام اسود بامر مسئ قلت هذا صومالي ثنيا الصوماليين والاثيوبين اعداء فمش من المقول يصيرو بنفس العصابة واخيرا الصوماليين هنا ينقسمون الى ثلا اقسام القسم الاول المتجنسين سعودي ويشكلون 25% والثاني المتجنسين اوربي او امريكي 45%(المتجنسين الصومالي 30% وهم المطاوعة الهاربين من الصومال واغلبهم يعملون في شركات ولهم علاقات مع الشيوخ والطبقة المتدينة)افتراء

Total time: 0.0551