أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وكالة يونايتد برس انترناشيونال الناطقة باسم الحوثيين

- صنعاء

 

تعتبر وكالة اليوناتيد برس انترناشيونال الناطق باسم الحوثيين في اليمن بحسب تصريحات مصادر مطلعة لـ أخبار الساعة.
 
وقالت المصادر ان تصريحات الحوثيين تظهر في الوكالة الامريكية حسب الاحداث في اليمن وفي كل ظهور او مقابلة يجريها قائد الفرقة الاولى مدرع المنحلة اللواء "على محسن الأحمر"، لتكون الوكالة العالمية هي المكان المناسب للرد عليه دون غيره والتي تنفرد بتصريحات للحوثيين وكأنها وكالة خاصة بهم.
 
واضافت المصادر ان مراسل يونايتد برس انترناشيونال في صنعاء يتبنى ايضا طرح رؤى واسئلة الحوثيين اثناء المؤتمرات الصحفية غير مكتفين بوسائلهم الإعلامية المختلفة والتي من المفترض كوكالة إعلامية دولية ان تبدوا محايدة.
 
وفي خبر كامل يوم امس ليونايتد برس انترناشينوال نقلت الوكالة عن ممثل الحوثيين البخيتي خبر كامل باسم "تصريح" حسب العادة في كل مرة.
 
وقالت المصادر ايضا انه يمكن للمتابع كمثال البحث في جوجل تحت عبارة "البخيتي ليونايتد برس انترناشونال" وستجد مئات الاخبار والتصريحات والترحيبات لممثل الحوثيين عبر موقع الوكالة الامريكية.
 
وطالبت المصادر الوكالة الامريكية الى البحث عن اشخاص ذو مهنية وحياد في نقل الاحداث من اليمن دون ابراز وجهة طوائف دون اخرى.
 
كما طالبت المصادر ايضا الناشطين بتبني حملة لاستنكار مثل هذا الانحياز في مراسل وكالة عالمية وايصال رسالة الى الوكالة بتعيين الأكفاء في نقل الأحداث من اليمن بحيادية.

Total time: 0.0523