أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

طفل يتسبب في انطفاء الكهرباء عن امانة العاصمة

- صنعاء

تسبب طفل في انقطاع الكهرباء عن أمانة العاصمة صنعاء مساء اليوم ،قبل ساعة من الآن بعد أن القى بخبطة حديدية على خطوط نقل الطاقة الكهربائية (33) كيلوا فولت .
وأوضح مصدر مسؤول في كهرباء أمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ)أن الطفل الذي لم يتم التأكد من اسمه وعمره وتم اسعافه إلى المستشفى بعد أن صعقته الكهرباء إثر قيامه بإلقاء خبطه حديدية على خطوط الكهرباء من أعلى منزله الواقع بمنطقة شملان بالقرب من نادي الشعب الرياضي.

معبراً عن اسفه لهذه الحادثة التي بدى الطفل فيها محاكيا لعملية الإعتداءات التي تتعرض لها خطوط نقل الطاقة في نهم ومحافظة مأرب باستخدام الخبطات الحديدة مما تسبب في خروج محطة التوليد والتحويل في امانة العاصمة .

واكد المصدر بان التيار الكهربائي سيتم اعادته في اقرب وقت ، داعيا أولياء الأمور إلى توعية أبنائهم بخطورة محاكاة مثل هذه الأعمال التخريبية على صحتهم والصالح العام خاصة التي يكون فيها خطوط الضغط المنخفض والمكشوفة قريبة من المنازل

تعليقات الزوار
1)
hani -   بتاريخ: 18-07-2013    
يعني لو اي شخص يشتي يعرف ماهي المواقع الداعمه لعلي صالح ماعليه الا ان يقراء هدا الخبر المكرر بنفس الطريقه في هده المواقع الغبيه لاحول ولا قوه الا بالله لو انا علي صالح كنت حرقت كل الصحفيين في هده المواقع لان اسقاط الحكومه يحتاج صحفيين ادكياء مش كلام نسوان بق بق بق بق راحت فلوسك ياصالح

Total time: 0.0623