أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير التعليم العالي يطلع على هموم الطلبة المبتعثين في المغرب

- صنعاء
التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف بالعاصمة المغربية الرباط بالطلاب اليمنين الدارسين في المغرب ، واستمع لهمهومهم ومشاكلهم وسير دراستهم والصعوبات التي تواجههم مع الجهات المختصة في الداخل او مع الملحقية ، او تلك المتعلقة بالجهات المغربية.
 واكد الوزير شرف حرص الوزارة على توفير الاجواء المناسبة للطلاب المبتعثين وفقا للإمكانيات المتاحة   منوها الى ان هذا اللقاء المفتوح يتيح له فرصة تلمس هموم  الطلاب والاطلاع على مشاكلهم عن قرب .
وحث الطلاب على الاهتمام بالتحصيل العلمي وتحقيق التفوق  وتقديم صورة مشرفة عن اليمن التي يعدون سفرائها في الدول المبتعثين للدراسة فيها , والعودة الى ارض الوطن بعد اتمام مشوارهم العلمي بنجاح للمساهمة الفاعلة  في بنائه وتنميته وازدهاره  باعتبارهم عماد الحاضر وكل المستقبل.
ووجه الوزير شرف الملحقية الثقافية بمتابعة مشاكل الطلاب مع الجهات في الداخل او في بلد الابتعاث والعمل على حلها اولاَ  بأول والإبلاغ عن اية معوقات الى الوزارة لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها .

حضر اللقاء القائم بالأعمال بسفارة بلادنا في المغرب نجيب الغراسي والمستشار الثقافي بالسفارة د/ احمد الاميري والمستشار حسين صالح مسؤول الشؤن القنصلية بالسفارة .

Total time: 0.0686