أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ابناء منطقة آلـ(ابو هدره) الجوف ينفون وجود اية خلافات على الحدود اليمنية السعودية

- صنعاء

نفى مشائخ وعقال مواطنو منطقة آلـ(ابو هدره) محافظه الجوف – الأخبار والتناولات الصحفية التي تناقلتها بعض الصحف والمواقع الاخبارية الإلكترونية مؤخرا عن وجود خلافات ومناوشات على الحدود اليمنية السعودية.

وإعتبر أبناء المنطقة في بلاغ صحفي صدر عن الاجتماع الذي ضمهم اليوم الاثنين الموافق (16/9/2013م) وترأسه الشيخ/علي بن ناجي ابو هدره - تلك الأخبار عبارة عن اشاعات وتلفيقات باطلة عارية من الصحة، وأن الغرض منها محاولة تأزيم العلاقات بين المملكة العربية السعودية واليمن وتعكير صفوها.

وأكد ابناء منطقة آلـ(ابو هدره) محافظه الجوف في بلاغهم الصحفي عدم وجود أية خلافات او مناوشات في الحدود اليمنية مع المملكة العربية السعودية .. مشيرين الى ان المناطق الحدودية تقع على مقربة منهم وان الاوضاع فيها آمنة ومستقرة ولا يوجد هناك ما يستدعي القلق, وانها لم تشهد أي نوع من الخلاف بين الجانب اليمني والسعودي منذ توقيع اتفاقية الحدود بين البلدين الشقيقتين.

واستنكر أبناء المنطقة في بلاغهم الصحفي ما وصفوه بانجرار بعض المواقع الالكترونية وراء تلك الاشاعات والتلفيقات والتسريبات الباطلة والقيام بنشرها دون التأكد من صحتها أو الإستناد الى مصادر او ادلة موثوقة - داعيين كافة وسائل الاعلام والصحفيين الى ضرورة تحري الدقة والصدق والموضوعية في إستقاءهم للأخبار والمعلومات وعدم الانجرار وراء الأكاذيب والتلفيقات المغرضة التي يسعى البعض من خلالها لتحقيق أغراض ومكاسب شخصية رخيصة, والتي بلا شك تسيئ الى الوطن وجميع ابناءه سواء كانوا قبائل او مكونات سياسية.

كما طالب البلاغ كافة الصحفيين ووسائل الاعلام التي تناولت تلك الاخبار بسرعة الاعتذار عن ذلك .. مبديين استعدادهم للتعاون مع أي صحفي او أي وسيلة اعلامية تود زيارة المنطقة والتأكد مما يدور فيها عن قرب.

تعليقات الزوار
1)
ملتقى قبائل الجوف -   بتاريخ: 21-09-2013    
تكمله للخبر عقد ملتقى قبائل الجوف جلسة وصدر عنه بيان يبنفى وجود اي تعديات علي الحدود وانها مجرد اشاعات مغرضة لتشويه العلاقات اليمنيه السعوديه واكد رئيس الملتقى الدكتور محمد ابوهدرة ان هذه الاشعات تهدف لوضع اليمن والمنطقة بازمه مفتعلة
كما شدد الدكتور ابوهدرة على وسائل الاعلام تحري الحقائق

Total time: 0.0753