أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد اشتباكات حوثية مع القوات السعودية .. رئيس الجمهورية يستدعي فارس مناع والقيادات العسكرية بصعدة

- صنعاء

يعقد رئيس الحمهورية الأخ عبدربه منصور هادي اجتماعاً استثنائياً مع القيادات الأمنية والعسكرية في محافظة صعدة بالإضافة إلى فارس مناع اليوم الاثنين بالعاصمة صنعاء .

وكشف مصدر في رئاسة الجمهورية لـ"صعدة أونلاين" أن الرئيس عبدربه منصور هادي استدعى القيادات العسكرية والأمنية بالإضافة إلى فارس مناع ,محافظ صعدة المعين من قبل الحوثي, إلى صنعاء لعقد إجتماع لمناقشة الوضع الأمني في المحافظة .

وقال المصدر إن الإجتماع يأتي عقب تلقي الرئيس اتصالات من الخارجية السعودية عبرت فيها عن تخوفها من إنتشار العصابات المسلحة على شريطها الحدودي خصوصاً بعد المواجهات الأخيرة على الحدود اليمنية السعودية بين جناح عبدالله الرزامي التابع للجماعة وبين حرس الحدود السعودي .

وأشار المصدر إلى أن الرئاسة مغتاضة من حادث الاغتيال الأخير الذي تعرض له أحد وجهاء  صعدة والمناوئ لجماعة الحوثي حيث تعرض لعملية إغتيال يوم أمس مما أدى إلى وفاته بحلول المساء متأثراً بجراحة التي اصيب بها .

وأضاف المصدر أن الاجتماع سيتطرق إلى ما تعرض له مدير أمن محافظة صعدة من تهديدات من قبل ميليشيات الحوثي ومنعه من العودة إلى صعدة في ظل صمت السلطة المحلية ، ومحاولتها فرض مدير لأمن صعدة من الحوثيين .

المصدر : صعدة اونلاين
تعليقات الزوار
1)
حوثي اصل -   بتاريخ: 07-10-2013    
معك معك يا بن بدر الدين .............معك معك يابن بدر الدين

Total time: 0.0549