أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عــاجــل: تفاصيل الهجوم على منطقة دماج منذ صباح اليوم الجمعة، واقتحام الدبابات لدماج، وارتكاب مجازر

- خاص

يستمر الهجوم الحوثي بعنف على منطقة دماج من قبل ميليشيات الحوثي مستخدمين فيه مختلف الأسلحة الثقيلة والصواريخ في قصف المنطقة.

وقال المتحدث الرسمي باسم السلفيين "سرور الوادعي" ان الهجوم مستمر عليهم بعنف جداً، وانهم يقصفون المساجد والبيوت على رؤوس ساكنيها.

واضاف المتحدث الرسمي ان محاولة اقتحام دماج من الجهة الغربية وانه تم رصد ست دبابات تشارك في الاقتحام، وانهم يقومون بتفجير البيوت، التي يستولون عليها على رؤوس ساكنيها.

وانتقد الوادعي اكتفاء اللواء الجبلي التابع للجيش القريب من دماج بمشاهدة المعركة من مواقعهم وكأنهم يشاهدون مباراة، وقال حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم، فمنذ اول من امس يتم الهجوم علينا بمختلف الاسلحة والصواريخ وقادة اللواء يكتفون بالمشاهدة فقط.

وناشد الوادعي الدولة للتدخل من اجل حماية سكان دماج من إبادة يتعرضون لها من قبل ميليشيات الحوثي، وردع الحوثي وأيقافه عند حده، كما ناشد المنظمات المدنية والحقوقية للتدخل لايقاف عدوان همجي بربري على المنطقة لا يفرق بين صغير او كبير ومسجد او منزل، او مقر.

وتحدث الوادعي عن تواصله مع الكثير من المسئولين لكنه لم يجد أي تجاوب يذكر من قبلهم، وبعضهم لا يرد على تلفوناته.

من جهة اخرى تحدثت مصادر لـ "اخبار الساعة" عن مشاركة جنود من اللواء التاسع مع الحوثيين باقتحام دماج من الجهة الغربية (المسادير).

وقالت المصادر ان اهل دماج يشكُّون بمشاركة جنود من اللواء التاسع، حيث  تم رصد اشخاص بزي عسكري اشكالهم مختلفة، واعدادهم كثيرة.

وتحدث مصدر محلي من دماج لـ "اخبار الساعة" ووصف الهجوم عليهم والقصف، بأشبة بقصف منطقة القصير في سوريا والتي تم محاصرتها من ست جهات، وقصفها حزب اللات والنظام السوري بعنف بعد حصار استمر اكثر من 15 يوما.

وقال ان القصف عليهم ينهمر بشده وانه يصيب كل شيء (البيوت، المساجد، المراكز، المكتبات).

 

تعليقات الزوار
1)
عبدالله السلمي -   بتاريخ: 01-11-2013    
من وجهة نظري
على السلفيين ان يخرجو من دماج الى اي محافظه يمنيه اخرى وكفا الله المؤمنيين القتال اذا هم اهل علم
وان كانو اهل فتن وحروب فليبقو اليمن كبير يعني ماوسعهم الا دماج هذا كلام فاضي
2)
عبد العزيز -   بتاريخ: 02-11-2013    
اللهم انصرهم ورد كيد الحوثي الخبيث الى نحره
3)
قاهرالمجوس -   بتاريخ: 02-11-2013    
الله ينصراهل دماج علي من ضلمهم وانماالنصرمن عندالله الله يعين السنه علي الرافض المجوس قولو امين
4)
صادق المشاط -   بتاريخ: 02-11-2013    
الله ينصر اانصارالله على التكفيريين في دماج
5)
نسيم احمد عبده -   بتاريخ: 02-11-2013    
النصر قادم يا اهل دماج يا اهل العلم والقوه والشجاعه قاتلو الروافض قتال الابطال واسئل الله ان لا يبقا سوا حوثي والا تنسو الدعاء ...
6)
مجاهد مصعب -   بتاريخ: 02-11-2013    
اللهم أنصر أهل السنه فى دماج على الرافضه الخبيثين أخوان الشياطين
7)
ابو براء -   بتاريخ: 03-11-2013    
اللهم جنبنا الفتن _ اهل دماج الحقيقيون ليس لهم خيار وقف الحرب _ والقرار بيد مايسمى كذبآ والله اعلم بنياتهم بطلاب العلم طلاب التكفير والتفسيق من امريكان وروس وفرانسيين وانتهائن بالحجوري الدجال
8)
احمد -   بتاريخ: 03-11-2013    
سلامي لكل مجاهد اين كان حزبه سلامي لرجال اليمن يا شباب الله معكم شدو الهمم فانتم تقاتلون شيعه كلاب بل الكلاب اعز واغلا من عبدالملك الحوثي واعوانه شدو الهمم هاولا من طعنوا امي ام المومنين عايشه من سبو اصحاب محمد قاتلوهم قاتلكم الله ياحوثه ياانجس خلق الله
9)
هشام المسني -   بتاريخ: 03-11-2013    
اللهم في هذه الساعة من الليل نسألك أن تنصرأخواننافي دماج على المجرم الحوثي و عصابته اللهم ان الحوثيين أفسدوافي الأرض وقتلوا عبادك المسلمين العابدين الذاكرين طلاب العلم في دماج اللهم أهلك الحوثيين ولاتبقي منهم أحدا اللهم آميييين
10)
عبدالرحمن -   بتاريخ: 04-11-2013    
السلام عليكم
اللهم انصر اخواننا اهل السنه في دماج اللهم انصرهم على الحوثيين ومن عاونهم اللهم سدد رميهم اللهم سدد رميهم واشفي جرحهم وارحم موتاهم وتقبل دعواهم

Total time: 0.0523