أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

ألبوشناقي سند كوباش من ترافينكا ينال الشهادة في سوريا

- عباس عواد موسى
ألبوشناقي سند كوباش من ترافينكا ينال الشهادة في سوريا
عباس عواد موسى 
أعلنت مواقع مختصة قبل قليل نبأ استشهاد سند كوباش في ضواحي حلب وهو من مدينة ترافينكا البوسنية . فيما نشر المجاهد ميرزا غانيتش وهو من مدينة نوفي بازار التي تقع تحت السيادة الصربية على صفحته الفيسبوكية أن الشهيد سند كان أميراً وقائداً ومدرباً لإحدى المجموعات الجهادية هناك . وأضاف إن استشهاده وقع في أكثر المعارك دموية حتى حينها حيث أصيب بجروح بالغة وتخللت الشظايا دمائه الزكية . واستشهد ضمن عشرين شهيداً واجهوا العدو المدجج بأعتى أنواع الأسلحة ببنادق الكلاشينكوف فقط .
وأفاد موقع طريق المؤمنين أن عشرات الآلاف من الرافضة من مختلف أنحاء العالم أتوا لمساندة النظام الفاجر في ذبح السّنّة  وشهدت الآونة الأخيرة ملاحم في حلب والقلمون غربي دمشق . وأكد الموقع على أن مجاهدي البلقان سيواصلون مواجهتهم لهؤلاء الرافضة فنصرة الشعب السوري حق عليهم خاصة بعد التحالف الشرس للرافضة مع الروس والأصراب . وسط تأييد عالمي مريب .
ألبوشناقي سند كوباش من ترافينكا ينال الشهادة في سوريا
موقع أخبار الأمة البوشناقي أورد ما نقله آخرون من زملائه عنه أنه رأى الرسول محمداً صلوات الله وسلامه عليه ليلة استشهاده وقال إنه أصيب قبل أسبوع في واحدة من أشرس المعارك مع ألفي شيعي قدموا من مختلف البلدان . وحسب الموقع فإن الشهيد سند خبير عسكري وقائد ميداني وكان قد أعلن النفير لنصرة شعب سوريا المسلم في مواجهة طغاة العالم الذين تكالبوا عليه .
ورغم رؤية مجاهدي البلقان بطول أمد المعركة في سوريا إلا أنهم مصرون على استمرار التدفق نحوها بهدف تقليص مد النفوذ الصفوي الذي بات بمباركة دولية . ويدفع النظام السوري وآمرته إيران مبلغاً يتراوح بين ثلاثة آلاف وخمسة آلاف دولار للمرتزقة الروس والأصراب واليونانيين والأوكرانيين والمولدافيين وغيرهم الذين يشاركون النظام الطائفي في حرب التطهير الطائفية التي تشهدها سوريا .
 
المصدر : عباس عواد موسى
تعليقات الزوار
1)
المسلم -   بتاريخ: 25-11-2013    
ايش من شهادة ياكذابيين يا افقيين يامفتيين الظلالة و الوهابية

Total time: 0.0725