أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اختطاف مسئول يمني بعد إصابتة في هجوم مسلح بذمار

الصورة تعبيرة
- ذمار - محمد شيخ الدين

تعرض وكيل محافظة ذمار الدكتور عبد الله الميسري اليوم الاحد لهجوم مسلح تسبب بإصابته ، وذلك من قبل جماعة قبلية مسلحة اختطفته عقب الحادث ، و أفاد مصدر مسئول بأن المختطفين من ابناء مديرية الحداء و يسعون للأفراج عن سجين ثبت ارتكابة لعدة جرائم ، وقد قامت ذات الجماعة بمحاولات عديدة كوسيلة للضغط  كان اخرها محاولة اغتيال العقيد المفلحي مدير سجن الاصلاحية بذمار .

هذا وقد اثارت قضية اختطاف الوكيل الميسري حفيظة الشارع الذي ابدى تضامنه واستنكارة لمثل هذه السلوكيات الاجرامية التي لاتمت للقبيلة و الاعراف بصلة وفي ذات السياق دعا رئيس منتدى ذمار العام الشيخ محمد احمد المقدشي قبائل ومشائخ الحداء للاقتداء بأخوانهم مشائخ وابناء مراد بما قاموا به في قضية اختطاف احد ابناء تعز .

ودعا الشيخ المقدشي قبائل الحداء للعمل على اعادة الوكيل الميسري وايصال خاطفية لاجهزة الدولة حرصاً على ما تحظى بع الحداء من عادات وتقاليد واعراف وسمعة يسيء لها امثال هؤلاء .

واكد بيان صدر مساء اليوم عن منتدى ذمار العام ، حصلت - الصحيفة - على نسخة منه على اهمية تحمل الدولة مسؤلياتها تجاه كل مواطن يمني بتأمينه وحمايته بأتخاذ اجراءات صارمة تردع كل الخارجين عن القانون

Total time: 0.0752