أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حقيقة تقدم الحوثي في كتاف، كمائن كبيرة للحوثي، وقتلى بالعشرات، وتدمير دبابة، و 15 سيارة محملة بجثثهم تغادر كتاف (تفاصيل)

- خاص

استطاع تكتيك حربي قوي لحلف النصرة في منطقة كتاف بفضل الله، في مقتل العشرات من الحوثيين وتدمير دبابة، وإيقاع خسائر كبيرة في صفوفهم بحسب أحد قادة الحلف لـ "أخبار الساعة".

وقال أحد القادة الميدانيين بحلف النصرة في كتاف لـ "اخبار الساعة"، ان حقيقة تقدم الحوثي كان خطة حربية للحلف معدة مسبقاً، وأتت ثمارها بمقتل العشرات من الحوثيين، حيث تم استدراجه من الجبال التي كان يتحصن فيها، إلى فخ كبير أعده له المجاهدون بدرجة كبيرة، فنزلت ميليشياته متوهمة بالتقدم إلى شق وادي آل أبو جبارة، وأوهم نفسه انه دخل الوادي، ودخل إلى بيوت مهجورة، فتم تفجيرها عليهم، حيث كانت معدة مسبقاً له ككمائن.

وأضاف القائد الميداني ان ألغام الكمين تفجرت وتناثرت أشلاء الحوثيين حيث سقط فيهم يوم أمس لوحده عشرات القتلى من الحوثيين في الكمين، وخرجت حوالي 15 سيارة تحمل جثث قتلاهم من كتاف.

وافاد القائد الميداني أنه تم تفجير دبابة للحوثيين يوم أمس، كما تم بعدها مهاجمة تبة للحوثيين وسقطت بأيدي قبائل الحلف، وتابع انه استشهد ستة من القبائل في معارك الأمس.

واوضح القائد ان معنويات قبائل حلف النصرة في كتاف مرتفعة جداً، وأنهم على اتم الاستعداد، لتلقين دروس قاسية للحوثيين، وان قتلى الحوثيين في كتاف يوميا بالعشرات.

Total time: 0.0403