أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزارة التربية والتعليم تعتمداستمارة الثانوية العامة بثمان مواصفات منعا للتزوير

- طاهر الشلفي

وزارة التربية والتعليم تعتمد إستمارة نتيجة امتحانات الثانوية العامة التي تم تطويرها  بثمان مواصفات بما يضمن عدم تسربها او تزويرها حيث تشمل على علامات سرية بالإضافة إلى كود يشمل كل معلومات الطالب .

جاء ذلك خلال اجتماع لمجلس وكلاء وزارة التربية والتعليم برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول

واقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات عبدالكريم الجنداري لعمل دراسة تشخيصية للوضع القائم في العملية التعليمية .

واحال الاجتماع مشروع الهيكل التنظيمي المقترح للجنة الوطنية اليمنية للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) إلى اللجنة المكلفة بإعداد مقترح بالإصلاحات والإجراءات " العاجلة والمتوسطة المدى والبعيدة المدى " التي على الوزارة البدء بها لمعالجة الإختلالات .

من جانب اخر أعلنت وزارة التربية والتعليم  تنفيذ وقفة احتجاجية للتنديد بالتطرف والإرهاب عند الساعة التاسعة من صباح يوم غد الاربعاء في كافة مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات والمدارس يشارك فيها كافة الكادر التربوي والطلاب والطالبات .وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول اهمية تضافر الجهود مع ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية للوقوف صفاً واحداً امام التطرف والإرهاب بكل انواعه وأشكاله .

وحذر الوزير الاشول من  مخاطر الإرهاب الكبيرة على امن وسلامة الوطن ارضاً وإنساناً والى الاضرار البالغة التي تعرضت لها المصالح العامة والخاصة جراء تلك الممارسات الإرهابية .

 

 

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0503