أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير التربية يتفقد سير العملية التعليمية بمديرية حديبو في أرخبيل سقطرى ويفتتح المعرض النصف سنوي لطالبات الزهراء

- طاهر الشلفي

 

تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول اليوم في أرخبيل سقطرى سير العملية التعليمية والتربوية في عدد من مدارس المحافظة.

واطلع الوزير الأشول ومعه وكيلا الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات عبد الكريم الجنداري وقطاع التعليم الدكتور فضل امطلي ورئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار أحمد عبد الله على سير العملية الدراسية بمدرسة معاذ بن جبل الأساسية وثانوية الزهراء للبنات في حديبو.

واستمع من مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية محمد سعيد والقائمين على العملية التعليمية بالمدرستين إلى شرح تفصيلي حول مستوى أداء المعلمين ومدى انضباط عملية التدريس في المديرية .

إلى ذلك ناقش وزير التربية والتعليم في اجتماعين منفصلين مع قيادة ومعلمي المدرستين أبرز المتطلبات والاحتياجات لتطوير مستوى الأداء .. مستمعا إلى أبرز الإشكاليات والهموم التي يعانيها الكادر التربوي بالمديرية .

وأكد الوزير الأشول الحرص على الارتقاء بالعملية التعليمية بمحافظة سقطرى وتوفير كافة احتياجاتها ومتطلباتها وفقاً للإمكانات المتاحة .. منوهاً بمستوى الأداء والانضباط الذي لمسه خلال الزيارة.

بعد ذلك توجه الوزير الاشول لافتتاح المعرض النصف سنوي لطالبات ثانوية الزهراء بمديرية حديبو.

واطلع الوزير الاشول على مكونات المعرض الذي تضمن مجموعة من المشغولات اليدوية و الحرفية وكذا مجموعة من الوسائل التعليمية والإيضاحية من إنتاج طالبات المدرسة.

وأشاد الأشول بمستوى الإبداع الذي لمسه في مختلف المعروضات التي صنعتها أنامل طالبات ثانوية الزهراء .

 

 

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0749