أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العديني :الشعب حدد خياراته بان لاعودة للماضي البغيض مهما كان الثمن

- طاهر الشلفي

قال خطيب جمعة الساحة الثورية بمحافظة اب موسي العديني  ان الشعب اليمني قد حدد خياراته بأنه لا عوده للماضي البغيض مهما كان الثمن وقال لمن يطمع بعودة الاستبداد او الإمامة انكم واهمون وثورتنا مستمرة حتى تحقق كامل اهدافها التي خرج الشعب وقدم التضحيات من اجلها.

وخاطب العديني جموع المصلين المحتشدين في الساحة بقوله  اننا اليوم ندشن لمرحلة إسقاط منظومة الفساد التي نهبت وعبثت بمقدرات اليمنيين ومنها المجلس المحلي بالمحافظة والذي باتت إقالته الحل الوحيد لإصلاح اوضاع المحافظة المتدهور.

ودعا  الخطيب الرئيس هادي وحكومة الوفاق بالاهتمام ورعاية اسر جرحى وشهداء الثورة وفاء لتضحياتهم في سبيل الخلاص من حكم العائلة البغيظ.

هذا وقد تحرك جموع المصلين الثوار بعد انتهاء الصلاة بمسيرة حاشده الى خليج الحرية مطالبين ببسط هيبة الدولة ونزع سلاح المليشيات ومحاكمه القتلة والفاسدين وناهبي اموال الشعب كما طالبوا حكومة الوفاق بضرورة ايجاد  منظومة من الاصلاحات الاقتصادية والسياسية بما يلبي تطلعات الشعب اليمني منها.

مؤكدين الاستمرارية  في نضالهم الثوري حتى تحقيق كامل الاهداف ومطالبين بإلغاء الحصانة واسترداد الاموال المنهوبة ومحاكمة قتلة شباب الثورة.

 

 

 

 

 

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0523