أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اختطاف امرأة سعودية مطلقة في الحديدة، وتقييدها (صورة)

- خاص

ماسه امراه تعول ثلاث اطفال مطلقه اختطفت من الحديده الي مديريه اللحيه بعد ان اخذوا اولادها وقيدوها بقيود احد المجانين وحدث كل ذلك انها اكتشفت ان والدها الذي تربت وترعرعت عنده ليس والدها وان والدها الحقيقي سعودي الجنسيه يعمل عقيد في البحريه السعوديه وان امها زوجت بالاخير عنوه بعد مغادرتها اليمن وهي حامل ونتحفظ عن بقيه التفاصيل للخصوصيه بحسب ما كتبه "صلاح القميري" في صفحته على الفيس بوك.

وقد تم كسر قيودها التي علي رجليها في البحث الجنائي التي احضرتها بطقمين من الامن بعد البلاغ المقدم من رئيسه حلف الفضول التي بفضلها بعد الله انقذت حياه هذه المرأه من موت محقق بعد ان تواصلت بوزاره الداخليه وحقوق الانسان.

وقالت المصادر ان الأم حاليا لا تزال مصرة مصره علي الوصول لوالدها السعودي الجنسيه وتناشد الناشطين والحقوقين واصحاب الخير اعانتها وتقديم يد العون لها ولا ابنائها التي لاتجد لهم لقمه عيش ومسكن كون حياتها مهدده للموت الحقيقي ولايزال الخاطفين وبمساعده والدها الغير حقيقي التي تدعي انه ليس والدها يتربصون بها لاخفاء الحقيقه. وعليه ناشط مواطنون بالتضامن معها وتقديم المساعده وتامين حياتها وسلامتها، كما طالبوا  الأجهزرة الامنية سرعه توفيرالحمايه لهاو القبض علي الخاطفين واحالتهم للنيابه الجزائيه المتخصصه بحسب التوجيهات

Total time: 0.0504