أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ضابط يعتدي على سجينة ويجهض حملها وشاب يقتحم كلية البنات بملابس نسائية

- صنعاء
تعرضت احدى نزيلات السجن المركزي بمحافظة اب للضرب المبرح من قبل احد ضباط البحث الجنائي بالمحافظة مما تسبب بإسقاط السجينة لجنينها الذي كانت حامل به .
 
وذكرت مصادر مطلعه “  للتغيير ” إن السجينة (ص. ح) 23 عاما المتهمة بجريمة السرقة  قد تعرضت للضرب من قبل ضابط البحث اثناء التحقيق مما تسبب بإسقاط الجنين وهي في الشهر الرابع وأغمي عليها .
 
وقد طالبن نزيلات السجن اسعافها الى احد المستشفيات القريبة  الا ان أدارة السجن رفضت إسعافها واكتفت باستقدام ممرضه لمعاينتها داخل السجن الامر الذي تسبب في تدهور حالتها الصحية وتعرضها للنزيف
 
 ومازالت القضية رهن التحقيق  من قبل الجهات الحقوقية المعنية .
 
وفي محافظة حضرموت، ألقى طلاب في كلية العلوم التطبيقية بجامعة حضرموت فرع سيئون اليوم الأربعاء القبض على شاب متنكرا بزي نسائي داخل الكلية.
 
  ونقل  “حضارم نت” عن طالب، إن الشخص المتنكر دخل قسم استراحة البنات بعد الانتهاء من مسابقة علمية أجريت بين طلاب الكلية في نهاية الدوام.
 
 ويقع مبنى الكلية في منطقة “الغرف” بضواحي مدينة تريم ضمن مساحة كبيرة خصصت لبناء عدد من الكليات.   وأضاف المصدر:  أنه عندما شكت طالبات لزملائهن الطلاب بأن شخصا غريبا دخل الاستراحة ويلاحظ عليه حركات غريبة ليلقي الطلاب القبض عليه وينهالون عليه ضربا.
 
 وأشار المصدر أن الطلاب سلموا الشخص للإدارة لكنها لم تتعامل معه بحزم بعد تهديدات بالقتل والاتصال بأصدقائه لينقذوه من الموقف.
 
وكان مصدر في ادارة الكلية قال إن الطلاب لاحظوا سيارة لونها أزرق وضعت الشاب الذي ينتمي لمديرية القطن عند البوابة منذ الصباح ومضت في طريقها ولوحظ الشاب يتجول بين أقسام الكلية.   وأضاف: حاولت احدى الطالبات الحديث معه لكنه رفض مما أثار الشكوك حول هويته ليلقي الطلاب القبض عليه وينزعوا منه ” البرقع” ويسلموه للإدارة.   مشيرا بأن الطلاب تمكنوا منه ثانية وأخذوا منه هاتفا شخصيا حتى وصل رجال الأمن والبحث الجنائي.

Total time: 0.0536