أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

باراك اوباما يبعث برسالة هامة إلى الرئيس هادي (نص الرسالة)

- صنعاء

تلقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رسالة تهنئة وتبريكات من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الرئيس باراك أوباما بمناسبة العيد الوطني الـ 24 للجمهورية اليمنية 22 مايو. جاء فيها :

فخامة الرئيس /عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية تبارك لكم الولايات المتحدة الأمريكية قيادة وشعباً بمناسبة حلول العيد الوطني الـ 24 لقيام الجمهورية اليمنية في الـ 22 من مايو عام 1990 م من القرن الماضي.

وقال الرئيس أوباما في برقيته : " أود أن اعبر لكم فخامة الرئيس عن اعجابي بكم والشعب اليمني بالتطورات الأخيرة في تنفيذ المرحلة الانتقالية السياسية ، وخصوصا فيما يتعلق باختتام مؤتمر الحوار الوطني الشامل بنجاح كامل ، وكذا تشكيل لجنة صياغة الدستور في ضوء مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ،ونحن نتطلع الى الانتخابات الوطنية اليمنية ،

ونؤكد ان الولايات المتحدة ستستمر في دعم مسيرة الشعب اليمني نحو التغيير وتنفيذ الاصلاحات الهامة في بناء يمن أكثر ديمقراطية وازدهار ".

كما اننا نعبر عن اعجابنا بالخطوات التي اتخذتموها لمواجهة التهديد الكبير الذي يمثله الإرهاب ، وإجراء اصلاحات في الأجهزة الأمنية وسنستمر بدعمكم في هذه الجهود ".

المخلص / باراك أوباما

Total time: 0.0853