أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أخبار الساعة ينشر معلومات سرية عن إقتحام الحوثيين لسجن عمران وما علاقة السجين رقم387 بالموساد الإسرائيلي-وثيقة

- خاص

على غرار أحداث الشهر الماضي بمحافظة عمران والمواجهة المسلحة بين الحوثيين وقوات الجيش والأمن وما صاحبها من أحداث وفوضى كان من أهمها عملية إقتحام السجن المركزي بعمران وتحرير 450 سجين والذي اتهمت فيه وزارة الداخلية جماعة الحوثيين.

وكان موقع أخبار الساعة قد تناول في خبر سابق عن مسؤول كبير يعمل وكيلا لمحافظة عمران هو من قاد عملية تحرير المساجين من سجن عمران سانده فيها التسهيلات والخيانات الأمنية  التي قدمتها قوات الأمن المركزي بعمران مما جعل الطيران الحربي يتدخل لأول مرة منذ عام 2008م ضد الحوثيين.

الشعار الذي يردده الحوثيين "الموت لإسرائيل" قد تحقق جلياً في هذه العملية عندما قاموا بتحرير السجين الإسرائيلي رقم 387 الذي يدعى: يهود يحي سالم حبيب والذي دخل سجن عمران بتاريخ 28-ديسمبر-2013م.

هذا هو السجين الوحيد الأجنبي الذي كان هو الهدف الأهم للحوثيين لعملية اقتحام السجن المركزي بعمران.

عملية منظمة استخباراتية اسرائيلية بحتة وظفها الموساد الإسرائيلي بطريقه نوعيه عبر أجنده محلية من الحوثيين مستغلين الفوضى التي يقومون بها في أرجاء البلاد.

أخبار الساعة ينشر معلومات سرية عن إقتحام الحوثيين لسجن عمران وما علاقة السجين رقم387 بالموساد الإسرائيلي-وثيقة

أخبار الساعة يتابع هذا الموضوع عن كثب حتى حصل على نسخة من تفاصيل وأسماء المساجين الفارين من سجن عمران ومن ضمنهم السجين الإسرائيلي الهارب والذي لم تفصح عن جنسيته السلطات اليمنية.

هنا يكمن السؤال ما هو المقابل الذي قدمته السلطات الإسرائيلية للحوثيين مقابل تحرير وإرجاع أحد رعاياها باليمن.

وأين يتواجد هذا الأجنبي " الأن"  أم أن الحوثيين يحتفظون به ليكون مصيره نفس مصير خصوم تنظيم القاعدة على شاشات التلفاز "الله أكبر"

أم أنه قد تغير شعار الحركة الحوثية إلى " أموت في إسرائيل"

Total time: 0.0422