أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

إعلاميون من أجل التغيير ينعون الزميل الإعلامي جمال احمد الشرعبي الذي استشهد ظهر اليوم بالرصاص

- اعلاميون من اجل التغيير

نعى إعلاميون من اجل التغيير الزميل الاعلامي جمال احمد عبدالعليم الشرعبي الذي استشهد ظهر اليوم وهو يقوم بتوثيق جرائم القنص والقتل الذي يمارسها  الرئيس صالح عبر رجال الأمن والبلاطجة.

وحمل الإعلاميون الرئيس صالح وأفراد أسرته مسئولية سقوط أول الإعلاميين اليمنيين الذين يقومون بتوثيق جرائمه ضد ثورة الشباب السلمية، ويعمل جمال الشرعبي ضمن الفريق الاعلامي لميدان التغيير ويصور لعدد من وسائل الاعلام، وكان قد أصيب في الاعتداء السابق على المعتصمين السبت الماضي.

وقال الإعلاميون أن استهداف " شهود العيان " لن يثنيهم عن القيام بمهمتهم الوطنية والإنسانية في فضح الجرائم التي يرتكبها الرئيس صالح ضد المواطنين العزل.

وتخرج الزميل جمال الشرعبي من كلية الاعلام - جامعة صنعاء عام 2000م، ويعمل مديرا عاما في اللجنة العليا للانتخابات، كما يكتب ويصور لعدد من الصحف اليمنية.

الزميل جمال من مواليد 1976  في  شرعب الرونة – الهياجم-  قرية وادي الماء، ولديه أربعة أطفال ( نها - مها - مصعب- صهيب).

تعليقات الزوار
1)
يمانية حرة -   بتاريخ: 19-03-2011    
سيأتي اليوم الذي تندم فيه يامن تشبت بكرسي الدنيا, لن ينفعك اولادك, احفادك, زمرتك الباغية. يوم لاينفع مال ولابنون. اللهم كماكسرت جبروت صدام حسين, اذق علي صالح من نفس الكأس. اللهم كما ذليت زين العابدين, اذل علي صالح, اللهم كما اهنت حسنى مبارك, اهن علي صالح. الله انهم لايعجزونك. اللهم انك تعلم انهم طغوا وتجبروا, فجعل كيدهم في نحورهم. اللهم تقبل الشهداء واخسف بقاتلهم الارض. كل قطرة دم معلقة في رقبتك ياعلي عبد الله صالح.
2)
ياسر الشرعبي -   بتاريخ: 19-03-2011    
والله لن تذهب دمائنا هدرا يا علي صالح الجربوع الشفاح والله لنباغتنك الى جحر دارك ولنسبين نسائك ولنقتلنك شر قتله وانت تعرف ابناء شرعب حق المعرفه يااحقر من الجزمه

Total time: 0.0524