أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

انتقد تنظيم العدالة والبناء وقوف دول الخليج مع النظام ويطالبهم بالانحياز لمطالب الشعب

- صباح الذيباني
انتقد تنظيم العدالة والبناء مواقف قادة بعض دول مجلس التعاون الخليجي ووقوفهم مع النظام وخذلانهم الشعب ، مناشدا إياهم الانحياز لمطالب الشعب اليمني في تغيير النظام وإقامة دولة مدنية حديثة آمنة ومستقرة.
التنظيم المنشق عن حزب المؤتمر الحاكم وفي بيان إدانه لما وصفها المجازر الوحشية التي يقوم بها نظام صالح بحق أبناء الشعب في ساحات التغيير والحرية بكافة محافظات الجمهورية، ناشد أمين عام جامعة الدول العربية والأمين العام للأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية وكافة القوى المحبة للحرية والسلام بسرعة التدخل والضغط على النظام لإنقاذ شباب ثورة التغيير الأبرياء من جرائم هذا النظام والاستجابة لمطالب جماهير الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه الذي يطالب برحيل هذا النظام الفاسد الظالم –حد وصفه-.
ووصف ، ماأقدمت عليه قوات الأمن من جريمة قتل جماعي لمتظاهرين خرجوا بصدور عارية،حاملين الورود في مسيرات سلمية للمطالبة برحيل النظام مساء الأربعاء بصنعاء " جريمة من أبشع جرائم العصر" تضاف إلى جريمة جمعة الكرامة ، محملا رئيس النظام المسئولية الكاملة على قتل الأبرياء على امتداد الساحة اليمنية كلها.
وأعرب عن تقديره لحكماء اليمن ولمشائخها وعلمائها ، مطالبا منهم وقفة قوية للتنديد بهذه الجرائم البشعة من أجل انتصار ثورة التغيير والحفاظ على امن واستقرار ووحدة اليمن أرضاً وشعباً.
المصدر : نيوزيمن
تعليقات الزوار
1)
sdfh -   بتاريخ: 17-05-2011    
اين عدالة وتنظيم متى ولد هذا التنظيم اكيد احزاب تلد سريعا وتموت سريع

Total time: 0.0546