أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

ساعدهم الانقطاع المتواصل للكهرباء: صنعاء عاشت ليلة مرعبة يوم امس .. والمتقطعون ينتشرون في الشوارع بكثرة .. وبعضهم يسرقون الناس

- خاص

عاشت صنعاء ليلة أمس ليلة مرعبة لسكانها .. وسط سماع أصوات المدافع والدبابات .. وسقوط الصواريخ وتطايش الرصاص .. إذ اكد شهود عن وصول الرصاص الى شارع تونس . وشارع القاهرة جنوب غرب المواجهات في الحصبة .. وإلى منطقة هبرة شرق المواجهات.

أفاد أحد مصادرنا عن سقوط قذائف بجوار محلاتهم في منطقة هبرة وهو ما اضطرهم الى إغلاق محلاتهم مبكرا.

بدوره انتشر قطاع الطرق والسرق ليلة امس بشكل ملفت وتحديداً بعد الساعة التاسعة ليلا .. إذا افاد احد الأصدقاء أنه اعترض سيارته مسلحون ويلبسون زي عسكري وسألوه لماذا يمر على هذا الطريق الذي يقرب من شارع الجزائر .. لانه انفجرت فيه قنبله قبل يومين .. وطلبوا منه بطاقته ليتأكدوا منها .. واعطاهم واخذوا عليه تلفون سيار إن 97 ومبلغ 9آلاف ريال (مصروفه الذي حصل عليه بعد عناء) .. لكنهم اعادوا له بطاقته .. وركبوا معه ليوصلوه الى القسم على حد زعمهم .. وعند وقوفه نزلوا من سيارته وهربوا في الشارع .. لكنه لم يطاردهم لانهم كانوا مسلحين.

صديق آخر اسمه هاني كان يمشي بسيارته وأمامه اخوه بسيارته والذين كانوا متوجهين الى مستشفى سبلاش في عصر مروا من شارع الجزائر .. وحاول مسلحون بزي مدني ايقافهم لكن اخاه رفض أن يقف وفر من جوارهم مما ادى الى ضرب سيارته بأعقاب بنادقهم ولكن دون أن يتوقفوا.

شخص آخر يحكي امس ان مسلحين انتشروا في عدة شوارع منها منطقة التحرير مما يضع لدى المواطن استفسارات عديدة عن وجود الدولة.

ايضا مما يساعد هؤلاء البلاطجة وقطاع الطرق هو إطفاء الكهرباء المستمر مما يسهل من حركتهم في الشوارع وإنشاء نقاط تفتيش وتقطع مستغلين الظلام الدامس.

تعليقات الزوار
1)
حسن ناجى -   بتاريخ: 27-05-2011    
يا جماعة الخير . اطمئنوا اى واحد منكم سرقت منه اى اموال او سيارات او تليفونات او اى شئ .. يجب ان يطمئن فهى موجودة فى الحصبة وممكن يوصل لغاية هناك ويستلمها واذا لم يجدها عليه وعلى ساحة التغيير حتلاقيها عند الشباب المتعلم المتاعطش للتغيير ..

Total time: 0.102