أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

افتتاح المعرض السنوي الفني لطلبة الكلية العالمية بجامعة التكنولوجيا

- هدى الشرفي
افتتح اليوم بصنعاء المعرض السنوي الفني لطلبة الكلية العالمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا من حملة البكالوريوس والماجستير، بمناسبة العيد الوطني العشرين للجمهورية اليمنية بحضور عدد من الشخصيات الأكاديمية وقيادات الجامعة والقطاع الخاص.
وقد تعرف رئيس مجلس إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور طارق سنان أبو لحوم، ومعه عضو مجلس الشورى عبدالحميد الحدي من الطلبة على ما يحتويه المعرض من تصاميم هندسية معمارية، ومواد إنتاج دعاية وإعلان وتسويق، وتصاميم مواقع ومكتبات الكترونية، وفنون الرسم والجرافيك.
كما تعرفا على مشاريع تخرج الطلاب في تخصصات الجرافيك والإعلام الرقمي والعلوم الإدارية وتقنية المعلومات وهندسة الديكور الداخلي.
وعبرا عن إعجابهما بما شاهداه من نماذج تعليمية تدل على إبداعات الطلاب وتطبيق كل ما يتلقونه من معارف ومعلومات نظريه على حيز الواقع.
كما أشار نائب رئيس الجامعة الدكتور عبداللطيف مصلح ونائب عميد الكلية العالمية للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الحليم عبد المجيد في كلمتيهما بمناسبة افتتاح المعرض إلى أن المعرض، الذي يشارك فيه الطلبة من مختلف المستويات يعد ترجمة حقيقية للمعارف والمهارات التي اكتسبها الطلاب أثناء دراستهم.
وأكدا بأن هذا الجيل من أبناء الوحدة سيكون له دورا رائدا في بناء يمننا الحبيب، كون الشباب هم صناع الحضارة ورواد التغيير والبناء في كل المجتمعات فهم نصف الحاضر وكل المستقبل.
وأوضحا أن الكلية العالمية هي نتاج شراكة وتعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا وعدد من الجامعات الماليزية، حيث تدرس جميع برامجها باللغة الإنجليزية وبكادر ماليزي يمني، وتضم 800 طالب وطالبة بينهم 250 طالب في الماجستير.
وجرى على هامش افتتاح المعرض تكريم المبرزين من طلاب الكلية العالمية بمختلف مستوياتها العلمية.
المصدر : سبا نت

Total time: 0.0596