أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

الصحفيون يتضامنون مع الأسرى في فلسطين

- فلسطين

أعلنت الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين اعتبار يوم الخميس القادم يوماً لنصرة الصحفيين للأسرى، ودعت كافة الصحفيين في الأراضي الفلسطينية والخارج الى الاضراب عن الطعام كل في مكان عمله طوال يوم الخميس 13/10/2011، كما دعت الصحفيين الى المشاركة والتواجد في خيام الاعتصام في المدن الفلسطينية من الساعة الواحدة وحتى الثالثة من بعد ظهر يوم الخميس.

وأشارت الى ان الصحفيين وهم الأكثر عرضة لبطش الاحتلال وسياساته واجراءاته قد اعلنوا منذ اليوم للاضراب مشاركتهم الفاعلة في كافة الانشطة المساندة لاضراب الأسرى وشاركوا في اللجان المنظمة لهذه الأنشطة.

وقال عضو الأمانة العامة للنقابة عمر نزال أن عدد من المؤسسات الاعلامية والصحفية أبلغت النقابة انها ستهيأ الاجواء يوم الخميس القادم لتنفيذ الاضراب عن الطعام والمشاركة في الاعتصام، مضيفاً ان الاعتصام المركزي للصحفيين سيكون في خيمة الاعتصام المقامة في مقر الصليب الأحمر في البيره.

واضاف نزال أن ما لايقل عن سبعة من اعضاء النقابة معتلقين في سجون الاحتلال لفترات مختلفة وان احدهم وهو الزميل محمود كراجه المحرر في مجلة الهدف من بين الأسرى الذين يخوضون الاضراب عن الطعام.

Total time: 0.0709