أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

باصرة: تم الانتهاء من إعداد تصاميم مشروع المستشفي الجامعي البديل لمستشفي الكويت

- سبأ نت

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح علي باصرة بأنه قد تم الانتهاء من إعداد كافة التصاميم لمشروع المستشفى الجامعي البديل لمستشفى الكويت الذي سيتم تنفيذه في منطقة مذبح بأمانة العاصمة بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية بمبلغ 40 مليون دولار.
وأشار باصرة في حفل تكريم عمال وعاملات مستشفى الكويت الجامعي بصنعاء اليوم إلى أن الوزارة بدأت بتنفيذ برنامج تأهيلي لعدد من الكوادر الطبية العاملة في مستشفى الكويت من خلال ابتعاثهم إلى ألمانيا ومصر لتأهيلهم كأخصائيين بهدف تهيئتهم مع الأطباء العاملين في مستشفى الكويت للعمل في المستشفى الجامعي البديل.
وتطرق وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى جملة من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة بشان أوضاع العمال والموظفين، أبرزها: إقرار البدء بتنفيذ المرحلة الثالثة لاستراتيجية الأجور في مارس 2010م.

من جانبه أشار مدير عام مستشفى الكويت الدكتور حامد الكاف إلى أن هذا التكريم السنوي لعمال و عاملات المستشفى يعبر عن الجهود الكبيرة التي يقومون بها كما انه يحفز كافة العاملين على إنجاز المهام المناط بهم بروح الفريق الواحد.

وألقيت كلمتان من قبل أمين عام الاتحاد العام لنقابات العمال علي أحمد بامحيسون و رئيس نقابة عمال وموظفي مستشفى الكويت الدكتورة لمياء أحمد الحريبي عبرتا عن الشكر والتقدير لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لاهتمامه بقضايا ومتطلبات العمال والعاملات من خلال توجيهاته إلى الحكومة بالجلوس مع الاتحاد العام لنقابات العمال لمناقشة كافة القضايا التي تضمنها البيان الصادر عن الاتحاد في الثاني من ابريل الماضي بشأن حقوق ومتطلبات العمال، منوهين بان العمل النقابي عمل جماعي يسعى دائما إلى خلق آفاق جديدة نحو العمل والإنتاج.

تعليقات الزوار
1)
anwar.sarabi -   بتاريخ: 12-06-2010    
اهنيالشعب اليمني بهذا الرجل والذي يعدعلم من اعلام الجمهوريه

Total time: 0.0435