أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"تفاصيل بداية الاشتباكات" انباء عن سقوط قذائف داخل القصر الجمهوري: انفجارات تهز العاصمة اليمنية صنعاء بعد اشتباكات عنيفة في منطقة الحصبة

- خاص

هزت انفجارات عنيفة مناطق عدة في العاصمة اليمنية صنعاء بعد اشتباكات عنيفة دارت في منطقة الحصبة بين الجيش ومسلحي بيت الأحمر.

وانفجرت عدة قذائف في عدة مناطق من العاصمة صنعاء قادمة من منطقة الحصبة لتخلوا الشوارع بعضاُ ما من المارة والسيارات ويتم اخراج الطلبة من المدارس.

وكانت الاشتباكات قد بدأت الصباح بعد دخول مسلحين بزي مدني ينتمون الى الحرس الجمهوري الى معسكر الصيانة من البوابة الغربية وعلم مسلحوا الأحمر بهم وهاجموا المعسكر بقذائف متعددة مطالبين بخروجهم لتمتد الاشتباكات وتشمل مسلحي قبائل بيت عزيز الذين ردوا على نيران بيت الأحمر في منطقة صوفان في الحصبة حسب تصريحات مصدر خاص من داخل معسكر الصيانة لأخبار الساعة.

ويسود الآن هدوء حذر فيما يُعتقد ان اطلاق القذائف على مناطق عدة بالعاصمة بمثابة تحذير لليلة قد تكون عنيفة بين الطرفين بينما يتواجد وفد المعارضة والحكومة في العاصمة السعودية الرياض لتوقيع المبادرة الخليجية لحل الأزمة الراهنة بين الطرفين.

وافادت مصادر اخبارية على الفيس بوك "غير مؤكدة"  ان قذائف سقطت على القصر الجمهوري وكان مصدرها مقر الفرقة اولى مدرع.. ولم يتسنى لنا التأكد من صحة هذا الخبر.

تعليقات الزوار
1)
المشكله -   بتاريخ: 23-11-2011    
يعني البلد الى الداهوفه الطبول قرعت الى ساحات الوغى وماادري متى ستنتهي وكم من الضحايا الابرياء ستذهب والى كم سينقسم اليمن وانها جريمه كبير بسببك ياكرسي وبسببكم يادول الجوار انشاء الله تصيبكم كم اصابتناوالفتنه اشد من القتل

Total time: 0.0547