أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بحضور المع نجوم الإنشاد في اليمن ساحة التغيير بشبوة تقيم حفلا فنيا بمناسبة ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر

- فهد الحيمر

شهدت ساحة التغيير بمحافظة شبوة ليلة أمس حفلا فنيا كبير بمناسبة ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر حيث تدفق الآلاف من أبناء المحافظة من ساعات المساء الأولى واكتظت بهم الساحة بصورة لافتة .

وفي  الحفل الذي أحيياه المع نجوم الإنشاد في اليمن  خالد زاهر وعمار جعدان وعبد الله  جعدان وخالد مفلح وطه الرجوي وسامي جابر الغيت قصائد شعرية وقام  المنشدون بأداء وصلات إنشادية رائعة ألهبت حماس الجمهور وتفاعل معها وهتفوا بشعارات تعبر عن إعجابهم بالأداء المتميز للمنشدين في زيارتهم الأولى للمحافظة ، كما عبر المنشدون عن اعجابهم بساحة شبوة.

وفي حين يتم توقيع المبادرة الخليجية في الرياض هتفت الحشود المكتظة في الساحة بشعارات ضد المبادرة الخليجية معبرين عن رفضهم لأي اتفاقات تمنح ضمانات لصالح وأقربائه وأعوانه ممن تلطخت أيديهم بجرائم قتل المتظاهرين وقصف الأحياء السكنية التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال وهتفوا (لاحصانه لاضمانه   يتحاكم علي واعوانه ).

مؤكدين عن استمرارهم في ثورتهم السلمية حتى تحقيق كافة أهدافها المتمثلة في إسقاط كافة رموز النظام الفاسد وملاحقة القتلة وبناء الدولة المدنية الحديثة.

من جهته قال ناجي الصمي اذا كان حسني مبارك احال بيان التنحي لنائبه عمر سليمان فان صالح اليوم يوقع على رحيله بيده وأضاف في تعليق عقب مراسيم التوقيع بالرياض التي تابعها اليمنيون والعالم عبر الشاشات الليلة ان اليمن سيكون بعد صالح مختلفة وما تحقق اليوم خطوة اولى لمطالب الثوار وتتويج للنضال المميز .

 

Total time: 0.0535