أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بدعم رجل الأعمال شوقي هائل سعيد .. حفل تأبين اربعينية الفقيد جميل الصريمي رئيس النادي الأهلي بتعز سابقا

- تعز - احمد البخاري

أقيم صباح أمس الخميس على قاعة منتدى السعي الثقافي بتعز حفل تأبين اربعينية الفقيد جميل طه الصريمي رئيس النادي الأهلي سابقا ومدير عام المخابز بمحافظة تعز .

وفي الحفل الذي نظمه النادي الأهلي بدعم رجل الاعمال شوقي أحمد هائل سعيد أنعم  وحضره عدد من القيادات الأمنية والأكادييمن والمثقفين والساسة , أكد الشيخ جابر عبدالله غالب عضو مجلس النواب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز على الدور الكبير الذي لعبه الفقيد أثناء حياته في خدمة الوطن والدفاع عن مكاسبه وممتلكاته في مختلف المرافق والمناصب التي تولاها , مضيفا بأن الفقيد كان إداريا ناجحا يمتاز بالتواضع وطيبة القلب وحبه الخير للجميع ودعمه اللامحدود للمواهب والابداعات وتشجيعه لكل الأعمال التي من شأنها النهوض بالمجتمع , مؤكدا بأنه حضي بحب الشباب والرياضيين من خلال إدارته الناجحه للنادي الأهلي ودعمه وإهتمامه بهم .

مشيرا بأن الفقيد سكن قلوب كل من يعرفه , وأردف : جمعتنا به مواقف كثيرة لم نعهده الا وطنيا مخلصا محبا لعمله متفانيا فيه يسعى لخدمة وطنه ومجتمعه بكل ما أوتي من قوة وعزم ومثابرة يفقده الكثير اليوم , موجها شكره لكل من أسهم وعدم إقامة هذا الحفل ومن أصدر الكتاب الخاص بمناقب وسيرة الفقيد .

من جهته أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز المهندس عبدالناصر الأكحلي على أحقية الموت وأن قضاء الله وقدره لا راد له ولا مفر منه , وأردف بالقول : الا أن الانسان ينتابه ويصيبه الضعف والحزن  عندما يبتلى بموت عزيز عليه لكنه سرعان ما يعود الى الله عزوجل راضيا بقضاءه وقدره .

ونوه الأكحلي بأن رحيل الفقيد مثل خسارة كبرى للوطن والمجتمع وبالأخص الحركة الرياضية في اليمن بشكل عام وتعز على وجه الخصوص , وقال بأن الفقيد شخصية فريدة اختزلت فيه خصال السياسة والثقافة والسياسية والاقتصاد وهي قل ما توجد في شخص مثله .

كما استعرض مدير عام مكتب الشباب والرياضة جزء من من حياة الفقيد الرياضية وخاصة في النادي الأهلي بتعز , مؤكدا بأن الفقيد أدار النادي بحنكة نادرة وأحسن في ذلك وحقق للنادي الكثير من الانجازات التي ستضل في ذاكرة الجميع .

وكان أمين عام النادي الأهلي بتعز عبدالمنعم صلاح قد ألقى كلمة النادي أستعرض من خلالها الدور الكبير الذي أداه الفقيد في النهوض والرقي بالنادي وإخراجه من المشاكل التي واجهته بكل تعقيداتها المعاصرة بحكمة وحلم ورشاد , مؤكدا بأن الفقيد بذل كل ما بوسعه من أجل خدمة الرياضة اليمنية على وجه العموم والنادي الأهلي على وجه الخصوص.

موجها شكره لداعم هذا الحفل وداعم الرياضة اليمنية رجل الأعمال شوقي أحمد هائل سعيد أنعم .

وكانت أيضا قد القيت كلمة من قبل أسرة الفقيد القاها نجله هيثم , حيث شكر منظمي الحفل وداعميه , واستعرض جانبا من سيرة والده الذاتيه , مؤكدا بأن والده كان يحب الخير للجميع وقضى معظم عمره في خدمة الوطن والشعب .

تخلل الحفل قصيدة رثاء للشاعر عبدالكريم المقرمي  وعدد من الفقرات الفنية .

Total time: 0.0637