اخبار الساعة

عاجل: فدائيي صالح يهاجمون الإعلامي نزار العبادي في موقع نبأنيوز الاخباري ويطالبون بإقالته ويهددون بكشف اوراق فساد في الموقع في حال لم تستجاب لمطالبهم

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 05-04-2012 | 12 سنوات مضت القراءات : (4776) قراءة

هاجمت شبكة اليمن الاخبارية في موقعها على الفيس بوك والتابعة للمؤتمر الشعبي العام الاعلامي العراقي في موقع نبأنيوز الاخباري/نزار العبادي لإساءاته المتكرره عليهم.

وطالبوا ادارة موقع نبأنيوز بطرد الاعلامي ورفضه والاعتذار عما بدر منه تجاه من قدح وتهجم على بعض القياديين في المؤتمر الشعبي العام. واوضحت رسالتهم التي نشروها في موقعهم على الفيس بوك ان ادارة موقع نبأنيوز تقف الى جوار الاعلامي نزار العبادي وهددوا بكشف وفضح الفساد المالي وتلقى آلاف الدولارات نظير كتاباتهم.

وفيما يلي نص الرسالة :

الاخت خديجة الحاشدي رئيسة موقع نبأ نيوز الاخبارية وصلكم الالف الطلبات والمناشدات من رجالات الموتمر بشكل عام ومن فدائيين الصالح بشكل خاص ...من اجل رفد وطرد العراقي القرد نزار العبادي والاعتذار عما بدر منه من خلال صرحكم الاخبارية الذي كنا نكن له كل الاحترام للامس القريب ...!! قبل ان يستخدمه النكراء منبرا للحقد والقدح ع الموتمرين وفدائيين الصالح من قبل الجرذ الشيعي المدعوا نزار عباد ....!!ول...كنكم لم تحركوا ساكنا وكانكم مرتحين بتلك التصرف لذى قام بها...!! لذى نبغلكم بانكم اصبحتم مع الاثم نزر العبادي في نفس المستوى والمكانة المعفنة عندنا...!!وبدل الاعتذار سوف نتحدث بالمكشوف عن الفساد المالي في موقعكم الحاقد ع كل يمني حر ..!!وسوف نتحدث عن هروبكم الوقحة عن واجبكم الذي تتلقوا عليها ... الالف من الدولارات نظيرا لكتاباتكم....!! وعن سكوووتكم المريب في بديااات الازمةالازمة...!! وكانكم كنتم تعدون العدة للرحيل للضفة الاخره حيث يتواجد اربابكم الجدد من الانقلاااابين..!! وبدلا عن الاعتذار سوف نجعلكم تبكون دما عندما نخرج ...ملفاتكم السوداء فكل شيء سوف يعرفه الجميع وعدا غير مكذوب..!!
اقرأ ايضا: