آخر الأخبار :
بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم) مقتل مشرف حوثي بقنبله في صنعاء على يد مجهول وفاة كابتن طائرة الرئاسة اليمنية في ظروف غامضة اليوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة الشروق: دولة خليجية استأجرت قناصة لقتل المتظاهرين في اليمن

صحيفة الشروق: دولة خليجية استأجرت قناصة لقتل المتظاهرين في اليمن

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

نقلت صحيفة “الشروق” التونسية عن مصادر مطلعة أن معلومات استخباراتية سيتم الكشف عنها قريبا شتكشف قسط وافر جدا في إماطة اللثام عن اللغز الذي بقي غامضا وهو المتعلق بملف القناصة.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر السبت: إن تقارير استخباراتية غربية أفادت أن دولة خليجية وفرت ملايين الدولارات لتمويل تنقلات وإقامات ومعدات لوجستية لفائدة عملاء تلك الاستخبارات الأجنبية وكذلك معسكرات تدريب تقع في عدد من جمهوريات الاتحاد السوفييتي السابق وأوروبا الشرقية حيث تنقل هؤلاء العملاء إلى دول عربية بعينها وهي.. تونس وليبيا ومصر واليمن وسورية ونسب إليهم القيام بعمليات قنص في أماكن معينة من هذه الدول خلال ما عاشته من احتجاجات ومظاهرات.

وأضافت الشروق: إن هذه الدولة الخليجية كثر الحديث مؤخرا حولها وحول الدور الحيوي الذي لعبته ماليا وإعلاميا في تحريك تلك الاحتجاجات ولقيت تجاوبا من أطراف داخلية في تلك الدول وغطاء من دولة أجنبية كبرى علما أن هذه المعلومات تشير إلى أن مجموع المبالغ المالية التي صرفتها الدولة الخليجية المومأ إليها على القناصة بلغت عشرين مليون دولار شملت جميع مستلزمات التنقلات والتدريبات والإقامات والمعدات اللوجستية.

وأشارت الصحيفة إلى أن تفاصيل هامة ودقيقة جدا تتعلق بهذا الملف سيتم الكشف عنها قريبا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2382