آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن تغرق في الظلام لليوم الثالث بعد اعتداء جديد على خطوط نقل الكهرباء هو السادس خلال 48 ساعة

اليمن تغرق في الظلام لليوم الثالث بعد اعتداء جديد على خطوط نقل الكهرباء هو السادس خلال 48 ساعة

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 21-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

تعيش العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المحافظات الأخرى في ظلام دامس لليوم الرابع على التوالي بعد تعرض خطوط نقل الكهرباء لستة اعتداءات خلال يومين كان آخرها ما تعرضت له خطوط الكهرباء عصر امس من اعتداء تخريبي في منطقة خلقة نهم خارج صنعاء ما تسبب في خروج محطة الكهرباء الوطنية عن الخدمة. 

وجاء اعتداء امس على الكهرباء بعد ساعات قليلة من إصلاحها عقب تعرضها لأعمال تخريبية في نقيل بني غيلان بصنعاء.

وتأتي هذه الاعتداءات بعد عطل في محطة الحسوة والذي تسبب في إطفاء شبة كلي للتيار الكهرباء في مديريات محافظة عدن، جنوب اليمن.

وتشهد مدينة عدن منذ مساء أمس الأربعاء ظلام دامس، حيث تشهد الكهرباء انطفاء يدوم إلى 9 ساعات متواصلة، وتسود مدينة عدن حالة من استياء شعبي واسع.

مصادر قالت، ان المؤسسة العامة للكهرباء قامت بتوزيع الطاقة الكهربائية من المحطة الغازية بمأرب بين المحافظات و اعتماد حلول اخرى منها انشاء محطة اسعافية لعدن ، غير أن جهات معينة كثفت من أعمال التخريب بالتزامن لتأزيم الوضع على ما يبدو.

وتتعرض خطوط نقل الكهرباء في اليمن لاعتداءات تخريبية متتالية تهدد بتدمير محطة مأرب الغازية نهائيا وضاعفت من معاناة اليمنيين المتفاقمة في مختلف المستويات. 

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.187