آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن تغرق في الظلام لليوم الثالث بعد اعتداء جديد على خطوط نقل الكهرباء هو السادس خلال 48 ساعة

اليمن تغرق في الظلام لليوم الثالث بعد اعتداء جديد على خطوط نقل الكهرباء هو السادس خلال 48 ساعة

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 21-06-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

تعيش العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المحافظات الأخرى في ظلام دامس لليوم الرابع على التوالي بعد تعرض خطوط نقل الكهرباء لستة اعتداءات خلال يومين كان آخرها ما تعرضت له خطوط الكهرباء عصر امس من اعتداء تخريبي في منطقة خلقة نهم خارج صنعاء ما تسبب في خروج محطة الكهرباء الوطنية عن الخدمة. 

وجاء اعتداء امس على الكهرباء بعد ساعات قليلة من إصلاحها عقب تعرضها لأعمال تخريبية في نقيل بني غيلان بصنعاء.

وتأتي هذه الاعتداءات بعد عطل في محطة الحسوة والذي تسبب في إطفاء شبة كلي للتيار الكهرباء في مديريات محافظة عدن، جنوب اليمن.

وتشهد مدينة عدن منذ مساء أمس الأربعاء ظلام دامس، حيث تشهد الكهرباء انطفاء يدوم إلى 9 ساعات متواصلة، وتسود مدينة عدن حالة من استياء شعبي واسع.

مصادر قالت، ان المؤسسة العامة للكهرباء قامت بتوزيع الطاقة الكهربائية من المحطة الغازية بمأرب بين المحافظات و اعتماد حلول اخرى منها انشاء محطة اسعافية لعدن ، غير أن جهات معينة كثفت من أعمال التخريب بالتزامن لتأزيم الوضع على ما يبدو.

وتتعرض خطوط نقل الكهرباء في اليمن لاعتداءات تخريبية متتالية تهدد بتدمير محطة مأرب الغازية نهائيا وضاعفت من معاناة اليمنيين المتفاقمة في مختلف المستويات. 

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1723