أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

طائرات بدون طيار تواصل الإغارة على حضرموت وتقتل أربعة أشخاص بمنطقة الهشم وادي العين

الهدف من الأعلى قصف طائرة بدون طيار لمنطقة الهشم
- حضرموت - خالد الكثيري

واصلت الطائرات الأمريكية بدون طيار إغارتها على حضرموت كبرى محافظات اليمن الجنوبي حيث قصفت في تمام الساعة الثانية عشرة مساء أمس الثلاثاء 4 سبتمبر 2012م معصرة للزيوت النباتية واقعة بأسفل إحد البيوت السكنية في منطقة الهشم بمديرية حورة وادي العين بخمسة صواريخ أدت الى مقتل أربعة أشخاص من بينهم العامل على تشغيل تلك المعصرة ويدعى مراد بن سلم .

وقد تناثرت جثامين الضحايا الأربعة الى أشلاء دفعت بها شدة الإنفجارات الى خارج المعصرة التي تهدمت وتهدم البيت الذي توجد تلك المعصرة بأسفلة ، وبقيت أجزاء من أشلاء الضحايا حتى وصولنا الى مكان القصف حيث عملنا على تصوير إمعاء أحد الضحايا ويُحتمل أن تكون بعض الضحايا تحت الأنقاض أو أجزاء من أشلائهم .

كما أدى القصف الى حالة من الهلع والترويع بين السكان الآمنين لكون الهدف كان بين البيوت السكنية في منطقة الهشم وبالقرب من مدرسة 26سبتمبر وعلى مقربة من مستشفى بابكر الخيري التي هيمنت علىها حالة من الإرباك داخل أقسامها والخوف والهلع بين نزلائها من المرضى والمرافقين .

يُذكر ان تلك الضربة تأتي وسط تصاعد موجة الغضب والإستنكار الشعبية التي تشهدها حضرموت تجاه التحليق المتواصل للطائرات الأمريكية دون طيار منذ عدة أشهر سيما وإن عمليات القصف الصاروخية التي تنفذها تروع المدنيين وكذا تطال الأبرياء مثلما جرى في قصفها لمنطقة خشامر نهاية الأسبوع المنصرم .

Total time: 0.0631