آخر الأخبار :
19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بمهرجان جماهيري ومسيرة حاشدة إب شباب الثورة يحتفلون بمناسبة ذكرى ثورة 14أكتوبر

بمهرجان جماهيري ومسيرة حاشدة  إب شباب الثورة يحتفلون بمناسبة ذكرى ثورة 14أكتوبر

اخبار الساعة - علي غراب   | بتاريخ : 14-10-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

بمهرجان جماهيري ومسيرة حاشدة

إب شباب الثورة يحتفلون بمناسبة ذكرى ثورة 14أكتوبر

إب /علي غراب

في أجواء فرائحية أكدوا فيها أن ثورة 14 اكتوبر وحدوية بامتياز احتفل الآلاف من شباب الثورة بمحافظة إب في ساحة خليج الحرية بمناسبة الذكرى 49 لثورة أكتوبر بمهرجان جماهيري وخطابي والقي الشيخ صخر ابوراس كلمة ثوار إب بالمناسبة أكد فيها على واحديه أهداف الثورات اليمنية  السابقة في الجنوب والشمال وجاءت ثورة 11فبراير من العام الماضي 2011م مكملة لتكل الثورات وشارك فيها كافة أبناء الشعب اليمني الموحد..

بمهرجان جماهيري ومسيرة حاشدة  إب شباب الثورة يحتفلون بمناسبة ذكرى ثورة 14أكتوبر

وأضاف :يجب علينا أن ندرك أن ندرك أن ثورتنا انتصرت ولكن لم تصل ‘لأى غايتها بعد فأمامها اصلاح الاقتصاد وتحسين مستوى معيشة الشعب وانهاء رواسب الماضي وعلينا القيام بثورة علمية وثقافية نستعيد بها هويتنا التي مسخت.

وطالب الرئيس هادي بقرارات شجاعة لبناء دولة القانون لا دولة القوة والشعب سيقف والمجتمع الدولي بجواره.

ونظم الثوار والثائرات   بعد المهرجان مسيرة حاشدة وانطلقت من ساحة خليج الحرية وجابت عدد من شوارع إب 

بمهرجان جماهيري ومسيرة حاشدة  إب شباب الثورة يحتفلون بمناسبة ذكرى ثورة 14أكتوبر
ردد خلال المسيرة الثوار شعارات تجدد العهد للوفاء لأهداف الثورات اليمنية قاطبة في الشمال والجنوب  والوفاء لدم الرئيس الحمدي .

فيديو للإحتفال https://www.youtube.com/watch?v=hCFZUJ-3q28

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0875