أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

سارع لإطفاء النيران وحيداً وسط إعجاب الحاضرين: بائع يمني ينقذ سيارة مواطن سعودي من الاحتراق في مكة

- متابعات خاصة

أنقذت شجاعة وتفاني يمني مركبة مواطن سعودي من الاحتراق، بعدما اشتعلت فيها النيران بعد صلاة الجمعة بجبل النور في مكة بالمملكة العربية السعودية ، وتحديداً أمام مطاعم البيك، حيث تفاجأ المواطن بالنيران تلتهم مقدمة سيارته من نوع GMC حديثة الصنع، وبدأت تتصاعد من تحت غطاء المحرك بشكل كثيف، وسط حيرة قائد المركبة، والذي لم يعرف ماذا يفعل، فيما يتجمع العديد من المواطنين حوله.

 
سارع لإطفاء النيران وحيداً وسط إعجاب الحاضرين:  بائع يمني ينقذ سيارة مواطن سعودي من الاحتراق في مكة
وأمام ذلك، انطلق بائع (يمني الجنسية)، ودخل أحد المحلات المقابلة للحريق، وأتى منها بطفاية حريق، وباشر إخماد النيران قبل أن تمتد إلى داخل المركبة، واستطاع خلالها وبمجهوده الشخصي أن يُسهم في إنقاذ المركبة، وما يحيط بها من سيارات، لاسيما وأن الموقع كان يشهد ازدحاماً شديداً للسيارات.
سارع لإطفاء النيران وحيداً وسط إعجاب الحاضرين:  بائع يمني ينقذ سيارة مواطن سعودي من الاحتراق في مكة
 
وتقدم بعدها الحاضرون بالشكر والدعاء للمجهول، والذي اتجه إلى موقعه على الرصيف ليبيع الريموتات وشواحن الجوال، بعد حضور الجهات الأمنية لموقع الحادث.
تعليقات الزوار
1)
عبد اللهM -   بتاريخ: 02-02-2013    
لله دره هكذا اليمنيين رجال نخوه ومرؤه .. لقد عمل الملك عبد الله بن عبد العزيز على حقن دماء اليمنيين واصلح الشان اليمني الذي كان ملتهب العام الماضي و العام الذي قبله وقدم  الشعب السعودي خدمات ومعونات لاخوانهم اليمنيين ومن اهمها المشتقات النفطيه واغاثة الجرحى والمصابين اللذين استهدفهم التفجير الارهابي في عام 2011م ومن بينهم قيادة الدوله اليمنيه برئاسة الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

Total time: 0.0537