آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اللجنة النقابية لعمال مصفاة مأرب تأجل رفع الشارات الحمراء لإتاحة الفرصة

اللجنة النقابية لعمال مصفاة مأرب تأجل رفع الشارات الحمراء لإتاحة الفرصة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

اجتمع وزير النفط أحمد دارس بقيادة اللجنة النقابية لعمال مصفاة مأرب لمناقشة قضايا العمال وإيجاد حلول لها والمتمثلة في مطالب حقوقية وتم خلاله تأجيل رفع الشارات الحمراء الذي كان من المقرر رفعها يوم اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة لتجاهل الوزارة والقائمين على مصفاة مأرب مطالبهم.

 

وبحسب بيان التأجيل فقد تم تأجيل رفع الشارات الحمراء وتم الاتفاق على عقد اجتماع موسع خلال الأسبوع الحالي سيحضره ممثلي النقابة لحل قضايا العمال .

وذكرت البيان أنه و بناءاً على التواصل واللقاء بمعالي الأخ وزير النفط والمعادن احمد دارس وقيادتي المؤسسة والشركة فقد تقرر خلاله تأجيل إجراءات الإضراب وتم تعميمه على العمال لإتاحة الفرصة لعقد الاجتماع خلال الأسبوع حالي  ..مطالباً العمال تأجيل رفع الشارات الحمراء  على أن سيتم إشعارهم بأي جديد.

 

وكانت اللجنة النقابية لعمال ومصفاة مأرب عضو النقابة العامة للنفط والتعدين والكيماويات أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم برفع الشارات الحمراء اليوم الأحد  في تمام الساعة السادسة صباحاً ولمدة ثلاثة أيام كبداية لتنفيذ إجراءات الإضراب الجزئي والشامل والمفتوح بدءً من الخميس القادم وذلك على خلفية مطالبهم المتعلقة بتسوية أوضاع العمال مالياً وإدارياً .

وكانت اللجنة النقابية برئاسة المهندس عبدالسلام حمود الشائف قامت بإشعار القائمين على المصفاة إعطائهم مهلة أخيرة لمدة أسبوعين لتلبية مطالبهم ما لم فأنهم سيضطرون بإصدار بيان للعمال للبدء بإجراءات الإضراب حسب نصوص القانون محملين القائمين عليهم المسؤولية الكاملة لما سيترتب على هذا الإجراء ويأتي هذا الإشعار بعد مهلة أخيرة دامت أسبوعين والتي انتهت يوم أمس السبت.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2146