آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المغرد الشهير طامح يكشف آخر المستجدات عن الانقلاب العسكري في مصر ومشاركة صالح ونجله فيه

المغرد الشهير طامح يكشف آخر المستجدات عن الانقلاب العسكري في مصر ومشاركة صالح ونجله فيه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-07-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 كشف "طامح" المغرد الشهير على تويتر، عن آخر المستجدات والاجتماعات المرتبطة بدعم الانقلاب العسكري في مصر، مشيراُ الى مشاركة الرئيس اليمني السابق ونجله الأكبر في هذا الموضوع.

وقال طامح إن "احمد علي نجل المخلوع صالح يقترح التعجيل بإقرار دستور جديد وإعلان حالة الطوارئ لاختصار الزمن لفض اعتصامات رابعة والنهضة".

وأشار الى أن أحمد علي بدأ في ممارسة مهامه في الامارات بالانضمام الى الخلية الأمنية لإسقاط الربيع العربي.

ونوه إن "فكرة اختلاق كذبة القاعدة في سيناء كانت من أفكار مخلوع اليمن علي صالح" وأن السيسي اقتنع بفكرة الادارة بالأزمات لتخوين وتخويف معارضيه.

و اتهم طامح، ملك الأردن بممارسة العهر السياسي وتقديم أفكار وخطط لقائد الانقلاب في مصر السيسي، بهدف المحافظة على الانقلاب وذلك باستضافة كيري ورئيس الموساد في العقبة الاسبوع المنصرم .

وقال إن التوصيات الأخيرة لخلية إدارة الإنقلاب من الإمارات أثمرت وأن زيارة جون كيري للأردن كانت لأجل الحفاظ على الانقلاب في مصر لا للمصالحة الفلسطينية.

وأوضح أن اجتماعات الأردن بين ( جون كيري ورئيس الموساد والملك الاردني عبدالله (  خرجت بالآتي:

1 - دعم السيسي مالياً ولوجستياً بكل انواع الدعم الذي يمكنه من العبور على مناصري مرسي .

2 - التنسيق الكامل مع حكومة الامارات ممثلاً بالشيخ محمد بن زايد لرصد الدعم المالي الكافي لدعم حكومة مصر الحالية .

-3 دعم الجيش المصري في حربه على الارهاب المزعوم وإنجاح هذه الحملة اعلامياً كمقدمة لقص أجنحة الاسلاميين في مصر.

  4 - الاستمرار في حشد الرأي وحشد الجماهير لمؤازرة السيسي وحكومته وتسويق المشهد انه تصحيح لوضع ثورة 25 يناير.

5 - الحرب على الارهاب هي الحرب على مناصري مرسي ..

6 - تم اقرار فكرة انهاء كل مظاهرات واعتصامات مناصري مرسي وذلك بإعلان السيسي حالة الطوارئ في ارجاء مصر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
د/سعيد الشميري -   بتاريخ: 25-07-2013    
هذا طامح واحد اصلاحي مرتزق ضعيف شخصية يستخدم هذا الاسم بعض خفافيش الظلام من المشترك الذي قربت نهايتهم انشاء الله بعد مرسي لكن ليش طامح هذا مايغرد عن التفاصيل اتي تتم بين الأخوان والموساد لزعزعة امن مصر ولمذا لا يكشف سر التحالف بين الإخوان في اليمن واسرائيل عن طريق قطر وانهم يعملو على تفتيت الجيوش العربية --لكن نقول لقد انكشف من يدعم اخوان مصر هم اليدومي يقطع بطائق والزندان يفتي ويدعم وعلي محسن وحميد الصندقة يسلحو ويرسلو مقاتلين جامعة الإيمان الى رابعة الدوية ونقول لطامح هذا انك صغير وما يضر القافلة نباح الكلاب

Total time: 0.0896