أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إعــلان مـن شركة (يمن موبايل) حول اسباب رداءة الخدمة

- خاص

اشتكى العديد من المواطنين من رداءة خدمة شركة يمن موبايل منذ ما يزيد من أسبوع.

حيث تغيب التغطية أحيانا ويُسحب الرصيد احيانا اخرى كما لم تصل مبالغ مالية يتم تسديدها في الحساب إلى رصيد المشتركين، بالإضافة إلى رداءة خدمة الإنترنت.

وعند زيارة بعض المشتركين الى مقر خدمة العملاء بالتحرير عارضين له مشاكلهم، يُعْرض عنهم بحجة ان النظام "غير شغال" وانه تجري له عملية صيانه، وياتي مشترك آخر ويطلب منه خدمة فيكرر عليه نفس الإجابة، بينما يمتعض عندما يساله الثالث قائلا "كم بجلس اعلن لكل واحد ان النظام خربان" وهكذا.

وحول مشاكل النظام قال الدكتور/غمدان قمت بتعبئة رصيدي "فوترة" بثلاثة ألاف ريال ووصلت لي رسالة لكنه لم يتم فتح فتح الاتصال، كما اشتكى الدكتور/ أحمد من ظاهرة نهب الرصيد منذ ما يزيد عن اسبوع.

واشتكى آخر ايضا من رداءة التغطية وغيابها كثيرا ووصول رسائل بأن اشخاص اتصلوا به وهو خارج التغطية بينما لم يطفئ جهازه أبدا على حد قوله.

ويوم امس رفعت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك شكوى إلى النائب العام بشركة يمن موبايل وشركات اخرى للهاتف النقال بسبب ما وصفته بالخدمة الرديئة من الشركة والرسوم الغير قانونية التي تفرضها الشركات على جمهور المستهلكين.

إعــلان مـن شركة (يمن موبايل) حول اسباب رداءة الخدمة

من جهة اخرى أعــلــن عبد الرحمن الزيادي مسئول في شركة "يمن موبايل" حول سبب المشاكل عبر صفحته على الفيس بوك قائلا:

أود التوضيح للجميع أن الشركة قامت بتركيب نظام جديد فيه الكثير من المزايا التي ستلمسوها خلال الفترة القادمة وبسبب تركيب هذا النظام ونقل كافة المشتركين من النظام القديم للجديد ظهرت هذة المشاكل وهي نتيجة لتوقيف بعض الخدمات مثل عملية التعبئة والتسديد والإستعلام عن الرصيد.

الجدير بالذكر ان المشاكل لها منذ ما يزيد عن 8 ايام ولم يتم إصلاحها حتى الآن كما لم يوضح ايضا هل سيتم تعويض المتضررين او الذين تم سحب رصيدهم او اموالهم بدون إعطائهم الرصيد، كما لم يوضح هل سيتم تعويض المشتركين عن ردائة الخدمة طيلة هذه الفترة أم لا.

 

المصدر : خاص
تعليقات الزوار
1)
Hasan Jamal -   بتاريخ: 01-08-2013    
يا اخوتي شركات الاتصالات في اليمن منتهية الصلاحية ونرجو من الاخوة القائمين عليها ان يخافو الله في اسعار الاتصالات او قيمة الكروت والانترنت وغيرها والله انا دئماً ازعل لما اشوف شركات الاتصلات في الدول الاخرى تقدم عروض ومميزات انا اقول ان ماتقدر الشركات اليمنية ان تقدم مثلها برغم التكلفة الكبيرة التي يدفعها المواطن اليمني اتقو الله اتقو الله اتقو الله

Total time: 0.0632