آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مشادة بين عضو بالإنقاذ ومذيع قناة الجزيرة (فيديو)

مشادة بين عضو بالإنقاذ ومذيع قناة الجزيرة (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 نشبت مشادة كلامية حادة بين خالد داود عضو جبهة الإنقاذ وحزب الدستور، وبين الإعلامي أحمد طه، مذيع قناة الجزيرة مباشر مصر، على الهواء مباشرة.
واندلعت المشادة بعد اتهام خالد داود لمقدم البرنامج بعدم الحيادية والانحياز لجماعة الإخوان المسلمين؛ الأمر الذي قوبل برفض شديد واستياء بالغ من قبل الثاني.

كما نشبت أيضًا بنفس البرنامج مشاداة كلامية مع داود وقنديل، بسبب استمرار الأول مقاطعة الثاني على الهواء، ومحاولة التشويه على دفاع قنديل للرئيس محمد مرسي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1116