آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

خبراء:الضربات الأمريكية ستنال من الأسد بغض النظر عن المفاجأة

 خبراء:الضربات الأمريكية ستنال من الأسد بغض النظر عن المفاجأة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أكد خبراء أن  رئيس النظام السوري بشار الأسد لن يفاجأ إذا بدأت الصواريخ الأمريكية في ضرب سوريا قريبا، لكنه قد يستفيد بشكل أو آخر من تأخر الضربة نتيجة سعي الرئيس الامريكي باراك أوباما لكسب موافقة الكونجرس على هذه الخطوة.

وأضافوا, أن قوات الأسد لا تستطيع إبعاد القدر الكافي من الاهداف عن متناول الجيش الامريكي خاصة وأن واشنطن وصفت الضربة بأنها ذات أهداف محدودة للغاية, وفقا لرويترز.

وقال محلل شؤون الدفاع انتوني كوردزمان من مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية إن ضرب اهداف ثابتة سيقلص الاصول الرئيسية للأسد التي "لا يمكن تعويضها بسهولة مثل منشآت القيادة والتحكم والمقرات الرئيسية."واضاف "هذه أهداف دائمة."

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0972