آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء «طفل عبقري».. دخل الثانوية بالسادسة وكشف موعد تخرجه الجامعي وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري نجاة قائد في الحزام الأمني من محاولة اغتيال باستخدام عبوة ناسفة ! اليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م بينهم سفينة سعودية.. الحوثيون يوضحون اسباب احتجاز 3 سفن في عرض البحر السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

خبراء:الضربات الأمريكية ستنال من الأسد بغض النظر عن المفاجأة

 خبراء:الضربات الأمريكية ستنال من الأسد بغض النظر عن المفاجأة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد خبراء أن  رئيس النظام السوري بشار الأسد لن يفاجأ إذا بدأت الصواريخ الأمريكية في ضرب سوريا قريبا، لكنه قد يستفيد بشكل أو آخر من تأخر الضربة نتيجة سعي الرئيس الامريكي باراك أوباما لكسب موافقة الكونجرس على هذه الخطوة.

وأضافوا, أن قوات الأسد لا تستطيع إبعاد القدر الكافي من الاهداف عن متناول الجيش الامريكي خاصة وأن واشنطن وصفت الضربة بأنها ذات أهداف محدودة للغاية, وفقا لرويترز.

وقال محلل شؤون الدفاع انتوني كوردزمان من مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية إن ضرب اهداف ثابتة سيقلص الاصول الرئيسية للأسد التي "لا يمكن تعويضها بسهولة مثل منشآت القيادة والتحكم والمقرات الرئيسية."واضاف "هذه أهداف دائمة."

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.132