آخر الأخبار :
الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشفافية والحكم الرشيد في ورشة عمل تدريبية لأكاديميي تعز

اخبار الساعة - مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان    | بتاريخ : 27-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت
بدأت اليوم الاثنين الموافق 27/12/2010م في مدينة تعز فعاليات الورشة التدريبية التي يشارك فيها (25) من أكاديميي جامعة تعز حيث تتناول الورشة عدد من المحاور المتعلقة بالفساد والشفافية والحكم الرشيد.
الجدير بالذكر أن هذه الورشة التي ينظمها مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان تأتي ضمن برنامج ((تعزيز الشفافية وأساليب الحوكمة الرشيدة)) الذي ينفذه المركز بالتنسيق مع نيابة شئون الطلاب بجامعة تعز والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ودعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) والذي يهدف من خلاله إلى تأهيل قيادات شبابية في مكافحة الفساد والحد منه وضمان توفر معايير وقيم الشفافية والحكم الرشيد في مؤسساتنا التعليمية حيث سبق تأهيل عدد من طلاب الجامعة في دورة تدريبية تعقبها قيامهم بأعمال الرصد والمراقبة لمرحلة التنسيق والقبول للعام الجامعي 2010-2011م.
تلي ذلك عقد دورة تدريبية لموظفي نيابة شئون الطلاب بالجامعة والكليات هدفت إلى بناء قدراتهم في الشفافية ومبادئ الحكم الرشيد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1596