آخر الأخبار :
النائب عبده بشر يبعث برسالة نارية من وسط صنعاء الى الحوثيين والمتحوثين (النص) بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشفافية والحكم الرشيد في ورشة عمل تدريبية لأكاديميي تعز

اخبار الساعة - مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان    | بتاريخ : 27-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت
بدأت اليوم الاثنين الموافق 27/12/2010م في مدينة تعز فعاليات الورشة التدريبية التي يشارك فيها (25) من أكاديميي جامعة تعز حيث تتناول الورشة عدد من المحاور المتعلقة بالفساد والشفافية والحكم الرشيد.
الجدير بالذكر أن هذه الورشة التي ينظمها مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان تأتي ضمن برنامج ((تعزيز الشفافية وأساليب الحوكمة الرشيدة)) الذي ينفذه المركز بالتنسيق مع نيابة شئون الطلاب بجامعة تعز والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ودعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) والذي يهدف من خلاله إلى تأهيل قيادات شبابية في مكافحة الفساد والحد منه وضمان توفر معايير وقيم الشفافية والحكم الرشيد في مؤسساتنا التعليمية حيث سبق تأهيل عدد من طلاب الجامعة في دورة تدريبية تعقبها قيامهم بأعمال الرصد والمراقبة لمرحلة التنسيق والقبول للعام الجامعي 2010-2011م.
تلي ذلك عقد دورة تدريبية لموظفي نيابة شئون الطلاب بالجامعة والكليات هدفت إلى بناء قدراتهم في الشفافية ومبادئ الحكم الرشيد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1074