آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الشفافية والحكم الرشيد في ورشة عمل تدريبية لأكاديميي تعز

اخبار الساعة - مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان    | بتاريخ : 27-12-2010    | منذ: 10 سنوات مضت
بدأت اليوم الاثنين الموافق 27/12/2010م في مدينة تعز فعاليات الورشة التدريبية التي يشارك فيها (25) من أكاديميي جامعة تعز حيث تتناول الورشة عدد من المحاور المتعلقة بالفساد والشفافية والحكم الرشيد.
الجدير بالذكر أن هذه الورشة التي ينظمها مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان تأتي ضمن برنامج ((تعزيز الشفافية وأساليب الحوكمة الرشيدة)) الذي ينفذه المركز بالتنسيق مع نيابة شئون الطلاب بجامعة تعز والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ودعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) والذي يهدف من خلاله إلى تأهيل قيادات شبابية في مكافحة الفساد والحد منه وضمان توفر معايير وقيم الشفافية والحكم الرشيد في مؤسساتنا التعليمية حيث سبق تأهيل عدد من طلاب الجامعة في دورة تدريبية تعقبها قيامهم بأعمال الرصد والمراقبة لمرحلة التنسيق والقبول للعام الجامعي 2010-2011م.
تلي ذلك عقد دورة تدريبية لموظفي نيابة شئون الطلاب بالجامعة والكليات هدفت إلى بناء قدراتهم في الشفافية ومبادئ الحكم الرشيد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0864