آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشفافية والحكم الرشيد في ورشة عمل تدريبية لأكاديميي تعز

اخبار الساعة - مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان    | بتاريخ : 27-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت
بدأت اليوم الاثنين الموافق 27/12/2010م في مدينة تعز فعاليات الورشة التدريبية التي يشارك فيها (25) من أكاديميي جامعة تعز حيث تتناول الورشة عدد من المحاور المتعلقة بالفساد والشفافية والحكم الرشيد.
الجدير بالذكر أن هذه الورشة التي ينظمها مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان تأتي ضمن برنامج ((تعزيز الشفافية وأساليب الحوكمة الرشيدة)) الذي ينفذه المركز بالتنسيق مع نيابة شئون الطلاب بجامعة تعز والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ودعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) والذي يهدف من خلاله إلى تأهيل قيادات شبابية في مكافحة الفساد والحد منه وضمان توفر معايير وقيم الشفافية والحكم الرشيد في مؤسساتنا التعليمية حيث سبق تأهيل عدد من طلاب الجامعة في دورة تدريبية تعقبها قيامهم بأعمال الرصد والمراقبة لمرحلة التنسيق والقبول للعام الجامعي 2010-2011م.
تلي ذلك عقد دورة تدريبية لموظفي نيابة شئون الطلاب بالجامعة والكليات هدفت إلى بناء قدراتهم في الشفافية ومبادئ الحكم الرشيد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1611