آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشفافية والحكم الرشيد في ورشة عمل تدريبية لأكاديميي تعز

اخبار الساعة - مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان    | بتاريخ : 27-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت
بدأت اليوم الاثنين الموافق 27/12/2010م في مدينة تعز فعاليات الورشة التدريبية التي يشارك فيها (25) من أكاديميي جامعة تعز حيث تتناول الورشة عدد من المحاور المتعلقة بالفساد والشفافية والحكم الرشيد.
الجدير بالذكر أن هذه الورشة التي ينظمها مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان تأتي ضمن برنامج ((تعزيز الشفافية وأساليب الحوكمة الرشيدة)) الذي ينفذه المركز بالتنسيق مع نيابة شئون الطلاب بجامعة تعز والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ودعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) والذي يهدف من خلاله إلى تأهيل قيادات شبابية في مكافحة الفساد والحد منه وضمان توفر معايير وقيم الشفافية والحكم الرشيد في مؤسساتنا التعليمية حيث سبق تأهيل عدد من طلاب الجامعة في دورة تدريبية تعقبها قيامهم بأعمال الرصد والمراقبة لمرحلة التنسيق والقبول للعام الجامعي 2010-2011م.
تلي ذلك عقد دورة تدريبية لموظفي نيابة شئون الطلاب بالجامعة والكليات هدفت إلى بناء قدراتهم في الشفافية ومبادئ الحكم الرشيد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1674