آخر الأخبار :
تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شبكة بمكتب صالح تكشف فساد المحافظ الحجري بإب وتصف رئيس فرع المؤتمر بأنه مغتصب للنساء

شبكة بمكتب صالح تكشف فساد المحافظ الحجري  بإب وتصف رئيس فرع المؤتمر بأنه مغتصب للنساء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

شنت احد الشبكات الاخبارية على الفيسبوك تابعة لمكتب الرئيس السابق علي عبدالله صالح هجوما عنيفا على محافظ اب القاضي احمد الحجري ورئيس فرع المؤتمر بمحافظة اب عبدالواحد صلاح .

حيث كشفت شبكة شافي جروحة التي تدار من مكتب صالح الشخصي بمنزلة بأنهم دعموا الحوثيين بأكثر من 600 الف طلقة ومبلغ خمسة مليون ريال ليقتلوا اهل الرضمة ويحتلوا المديرية كما طلب من وزير الدفاع اجتثاث الحوثيين من المديرية بشكل رسمي  ..

كما اتهمت الشبكة وادمنها في منشور في الشبكة وعلى صفحتة الشخصية ان المحافظ الحجري وهو صهر الرئيس السابق علي عبدالله صالح ناهب لأراضي الدولة كما قام ببيع مبنى المحافظة لاحد المقربين من رئيس فرع المؤتمر عبدالواحد صلاح بمبلغ اثنين مليون ريال بينما المبنى كبير وتبلغ قيمة بأكثر من عشرات الملائيين..

ووصف المنشور الذي ننشر صورة منه ان رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عبدالواحد صلاح مغتصب للنساء وكل اسبوع يتزوج من فتاة بكر زواج عرفي ومن ثم يطلقها بعد اسبوع ..

شبكة بمكتب صالح تكشف فساد المحافظ الحجري  بإب وتصف رئيس فرع المؤتمر بأنه مغتصب للنساء

مصادر اكدت ان الهجمة التي تشنها الوسائل الاعلامية التابعة لصالح على القاضي الحجري ورئيس فرع المؤتمر عبدالواحد صالح تأتي في ظل رفض الحجري وصلاح لتوجيهات صالح لهما بدعم الحوثيين لاحتلال المديرية ورزع الفتنة بين ابناء المحافظة وتحويل محافظة اب الى صعدة جديدة

 

 

شبكة بمكتب صالح تكشف فساد المحافظ الحجري  بإب وتصف رئيس فرع المؤتمر بأنه مغتصب للنساء
 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1081