آخر الأخبار :
احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالصور.. حرب الجنرالات على رئاسة مصر: "عنان تحت المراقبة"

 بالصور.. حرب الجنرالات على رئاسة مصر: "عنان تحت المراقبة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

كشفت شبكة "أوراق" الإخبارية عما أسمته وضع الفريق سامي عنان رئيس أركان الجيش المصري سابقا تحت مراقبة المخابرات الحربية بأمر من وزير الدفاع الحالي عبد الفتاح السيسي.

ونشرت الشبكة عدة صور قالت إن مصدرا عسكريا حصل عليها بطريقته الخاصة من داخل المخابرات الحربية، وهي تظهر جانباً من عملية مراقبة المخابرات الحربية لعنان حيث التقطت له صور لدى دخوله أحد الفنادق ومقابلة بعض الأشخاص، يظهر أحدهم علي كرسي متحرك.

وأكد المصدر أن الأيام المقبلة ستظهر شراسة الحرب الدائرة بين جنرالات الجيش، وأن الحرب التي قرر السيسي شنها ليست ضد عنان فقط ولكن ضد كل من يفكر مجرد تفكير بالترشح للرئاسة، مشيرا في السياق ذاته إلى الحرب الشرسة التي يوجهها السيسي ضد رئيس حزب الوفد البدوي، الذي اعترض بشدة علي تولي الجيش مقاليد السلطة في مصر بعد انتهاء الفترة الانتقالية، على حد قوله.

وأضاف أن السيسي أصدر أوامره بتحريك حركة تمرد داخل حزب الوفد في محاولة لتشوية صورة البدوي أمام الحزب وأمام المصريين.

وشدد المصدر على أن كل من يفكر بالترشح للرئاسة بدون أن ينسق مع المجلس العسكري فسيتعرض لحملة تشويه شرسة ، وسيسمح السيسي فقط لبعض الشخصيات التي ليست لديها حظوظ بالفوز للترشح حتي تظهر عملية الانتخابات أمام المجتمع الدولي بالعملية النزيهة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0861