آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بناء لتوجيهات رئيس الجمهورية: مدير عام المعلى يحث افراد الشرطة لتحمل مسئوليتهم في خدمة المواطن

بناء لتوجيهات رئيس الجمهورية: مدير عام المعلى يحث افراد الشرطة لتحمل مسئوليتهم في خدمة المواطن

اخبار الساعة - عدنان الجعفري   | بتاريخ : 25-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

حث الاستاذ يزن سلطان ناجي مديرعام مديرية المعلى محافظة عدن أفراد ومنتسبين شرطة المعلى الى تحمل مسئوليتهم الامنية ومساعدة تقديم الخدمة الامنية للمواطن وبذل الجهود في ترسيخ الامن والاستقرار , وكان ذلك خلال زيارتة صباح يوم امس الاول الى مبنى الشرطة حيث التقى بالجنود اثنا الطابور الصباحي.

وقال يزن سلطان ناجي : ان بناء على توجيهات رئيس الجمهورية والسلطة المحلية في المحافظة بتحمل مدراء عموم المديريات مسئولية الامن المباشر وضعت خطة أمنية سيتم تنفيذها خلال الايام القادمة .

وتحدث يزن خلال اللقاء على اهمية الجانب الامني واستتابة وان السلطة المحلية في المديرية لن تسعى الى تحميل الجندي مسئولية اكبر من مهمتة اكثر مما تسعى الى تحسين اوضاعهم وتوفير مايحتاجونه لتسهيل اداء مهمتهم بشكل افضل وراقي.

وأكد يزن : الى ان القلة من الجنود الغير منضبطين لا يمكن لها ان تؤثر في العمل الامني وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ازاءها في حالة لم تنضبط – وسيتم توفير وسيلة النقل للشرطة وتحفيز المنضبطين – لكي تتوفر خدمة مجانية للمواطن وتشكيل غرفة عملية  للإبلاغ عبرها عن الحالات الامنية التي تحدث في المديرية  وضبط الخارجين عن القانون.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.8483