آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بناء لتوجيهات رئيس الجمهورية: مدير عام المعلى يحث افراد الشرطة لتحمل مسئوليتهم في خدمة المواطن

بناء لتوجيهات رئيس الجمهورية: مدير عام المعلى يحث افراد الشرطة لتحمل مسئوليتهم في خدمة المواطن

اخبار الساعة - عدنان الجعفري   | بتاريخ : 25-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

حث الاستاذ يزن سلطان ناجي مديرعام مديرية المعلى محافظة عدن أفراد ومنتسبين شرطة المعلى الى تحمل مسئوليتهم الامنية ومساعدة تقديم الخدمة الامنية للمواطن وبذل الجهود في ترسيخ الامن والاستقرار , وكان ذلك خلال زيارتة صباح يوم امس الاول الى مبنى الشرطة حيث التقى بالجنود اثنا الطابور الصباحي.

وقال يزن سلطان ناجي : ان بناء على توجيهات رئيس الجمهورية والسلطة المحلية في المحافظة بتحمل مدراء عموم المديريات مسئولية الامن المباشر وضعت خطة أمنية سيتم تنفيذها خلال الايام القادمة .

وتحدث يزن خلال اللقاء على اهمية الجانب الامني واستتابة وان السلطة المحلية في المديرية لن تسعى الى تحميل الجندي مسئولية اكبر من مهمتة اكثر مما تسعى الى تحسين اوضاعهم وتوفير مايحتاجونه لتسهيل اداء مهمتهم بشكل افضل وراقي.

وأكد يزن : الى ان القلة من الجنود الغير منضبطين لا يمكن لها ان تؤثر في العمل الامني وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ازاءها في حالة لم تنضبط – وسيتم توفير وسيلة النقل للشرطة وتحفيز المنضبطين – لكي تتوفر خدمة مجانية للمواطن وتشكيل غرفة عملية  للإبلاغ عبرها عن الحالات الامنية التي تحدث في المديرية  وضبط الخارجين عن القانون.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1943