أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالفيديو: الدولة تعتذر لشيخ بسبب إيقاف موكبه

اخبار الساعة - خاص

ظهر في شريط فيديو اعتذار احد ضباط الأمن لشيخ بسبب ايقاف موكبه.

وبحسب مصادر لـ "اخبار الساعة" تعود الحادثة إلى محافظة إب، حيث شاهد جنود وأفراد نقطة أمنية بجوار المركز الثقافي  سيارة حبة وربع وعلى متنها مسلحين، حيث تم ايقاف السيارة ومحاصرتها، وسحب اسلحة المرافقين، حيث تعود السيارة لأحد مشائخ مديرية بعدان ويدعى (أ.ف) وعضو المجلس المحلي عن المديرية، كما انه يتبع كتلة المؤتمر الشعبي العام.

حيث تم التواصل مع المحافظ ومع مدير الامن بخصوص سحب اسلحة مرافقيه، ومحاصرته، واخذت القضية مجرى حزبي، حيث اتهم مدير الامن محافظة إب بأنه يكن خصومة للمشائخ التابعين للمؤتمر الشعبي، وتم تكليف ضباط بالذهاب إلى مديرية بعدان والإعتذار للشيخ كما يظهر في هذا الفيديو.

وأشار مراقبون لـ "اخبار الساعة" ان اعتذار الدولة للشيخ بسبب ايقاف موكبه يعتبر سابقة من نوعها في اليمن، إذ يجب على الدولة فرض هيبتها وتنفيذ الحملة الأمنية على الكبير والصغير، والشيخ وغيره، والذين كلهم سواسية في ظل هذا القانون.

تعليقات الزوار
1)
حضرمي اصيل -   بتاريخ: 03-11-2013    
بالله عليكم جالسين مخسرين الدوله بمؤتمر الحمار اليمني إلي له قريب ثمانيه شهور وتناقش دوله مدنيه ونظام وقانون وأخرتها هذا الي محسوب على الجيش يتغذر لزعطان بن طرطان
قولوا دوله الهمج والغابه وخلها دوله الشيخ ضرطان والشيخ فسوان اقسم بالله ماعمرك بتتحضروا بتصيروا بني ادمين يبغى لكم قرون لما تفكروا زي الناس وتتصفى عقولكم من هذا الجهل الله يلعن إلي وحد. نحن معاكم بس انشاء الله الانفصال قريب ناس همج

Total time: 0.1358